بالصورة.. أحمد حلمي يعرف الجمهور على والدته

فن ومشاهير

أحمد حلمي ينشر صورة والدته ويغازلها بمناسبة عيد ميلادها

22 آب 2021 12:53

شارك الفنان المصري أحمد حلمي متابعيه عبر السوشيال ميديا بـ صورة والدته، وذلك في معرض احتفاله العلني بـ ذكرى عيد ميلادها والتي تمثلت بـ نشره صورة جديدة لها وتهنئتها بـ عامها الجديد، متغزلاً بها بالقول:" سنة حلوة يا جميل يا مز أنت.. عيد ميلاد سعيد".



والدة أحمد حلمي

وتصدر اسم النجم الكوميدي الشهير منصات التواصل الاجتماعي، بعد تناقل صورة والدته التي تُنشر للمرة الأولى من شهرته عمله في مجال الفن، قبل أن يعتلي اسمه عناوين الأخبار الفنية.


أحمد حلمي ومنى زكي

وأثار حلمي مساء يوم أمس السبت، شهية الجمهور إلى التعليق، عقب مشاركته فيديو جديد يجمعه بـ زوجته الفنانة منى زكي عبر INSTAGRAM، من قائمة الفيديوهات المشتركة لهما على تيك توك.

خاض فيه الثنائي خلافاً كوميدياً خفيفاً بطريقة عفوية كوميدية، وعلق عليه بـ:" اهدي يا ماما"، وهو ما تفاعلت معه منى زكي قائلة:" أنا هادية خالص".

وذلك وسط تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور متغزلين بـ خفة ظلهما ومشيدين بـ الانسجام الكبير بينهما، ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع فيديو أحمد حلمي ومنى زكي، النجمة هند صبري، النجم أحمد حاتم، الممثلة الشابة مايان السيد، النجمة عبير صبري، الفنانة فيفي عبده، سارة صبري، والفنان وسام صباغ".


أعمال أحمد حلمي

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري الشهير، تعاقد مؤخراً على بطولة الفيلم السينمائي " إكس"، بمشاركة كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين"، وفيلم إكس من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

كما انضم إلى قائمة أبطال مسلسل " النجيب"، والذي يتناول في سيرته قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

ويذكر أن أحمد حلمي حضر في موسم دراما رمضان الماضي بـ صفة ضيف شرف، في الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار- رجال الظل"، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

وخاض بطولة العمل نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى".