منة فضالي تساند نضال الشافعي

فن ومشاهير

منة فضالي تساند نضال الشافعي بعد انفجار القولون لديه وإجرائه عملية جراحية

23 آب 2021 13:57

ساندت الفنانة المصرية منة فضالي مواطنها النجم نضال الشافعي بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، أسفرت عن انفجار القولون وخضوعه لـ عملية جراحية.



منة فضالي تساند نضال الشافعي

ووجهت نجمة الدراما رسالة مقتضبة لزميلها الراقد على سرير المرض في المستشفى، تمنت له فيها الشفاء والمعافاة والسلامة، بعدما شرحت في بضعة سطور سلبيات العمل في مجال التمثيل واستغلال البعض لتهذيب وأخلاق الشافعي المعروف بـ هدوئه واحترامه.

ونشرت صورة نضال من المستشفى وعلقت عليها، قائلة:" نضال مش بس زميل.. لا أخ وصاحب بجد.. وبحبه وبحترموا جداً.. وكل الناس بتحبه وبتحترموا ومعروف عنه إنه هادي ومؤدب بـ زيادة.. والناس بتستغل دع للأسف..".


 

اقرأ أيضا: زوجة نضال الشافعي تفاجئ الجمهور بـ تفاصيل أزمته الصحية المفاجئة

وتابعت:" اللي حصل لـ نضال نتيجة زعل وانفعال وصلوا لـ عملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي نحن فيها.. اللي الناس فاكرة إن حياتنا مرفهة.. بس لا نحن بنشوف الوحش أكتر.. والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف..".

واختتمت:" ادعوا له يقوم بـ السلامة.. ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بـ السلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بحبك".

ولاقى منشور منة فضالي تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين أشادوا بـ مساندتها لزميلها ودعمها له في مرضه وبين داعٍ له بـ الشفاء العاجل، وجاء في التعليقات:" ربن يشفيه ويعافيه يا رب ألف سلامة على نضال يا رب يقومه بـ ألف سلامة.. الله يخرب بيت الزعل بيعمل كتير في البني آدم".

فيلم ميني بار جديد منة فضالي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الشابة منة فضالي، تخوض بطولة الفيلم السينمائي الجديد " ميني بار" إلى جانب الفنان نضال الشافعي وكوكبة من النجوم، نذكر منهم:

" صلاح عبد الله، أمينة، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي"، والفيلم من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

مسلسل نسل الأغراب آخر أعمال منة فضالي

ويذكر أن الفنانة الشابة، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " نسل الأغراب" فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد اليقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي" وغيرهم.