رد قاسي من نيرمين محسن على منتقدي ارتدائها للحجاب

فن ومشاهير

نيرمين محسن ترد على الاتهامات التي طالتها حول استغلال الحجاب لتصدر الترند

23 آب 2021 15:18

دافعت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن نفسها وتصدت للاتهامات التي طالتها حول ارتدائها الحجاب لأجل إثارة الجدل وتصدر الترند على غرار بعض زميلاتها في الوسط الفني والتي رافقتها بعض التأكيدات بـ أنها ستخلعه بعد فترة قصيرة.



نيرمين محسن

وخرجت الممثلة الشابة في فيديو قصير عبر سناب شات، موضحة أن كل من يعرفها حق المعرفة يعلم أنها بعيدة جداً عن أسلوب إثارة الجدل، ولاسيما في موضوع كـ موضوع الحجاب.

وقالت:" كل من يعرفوني يعلم أنني بعيد عن إثارة الجدل.. وخاصة في موضوع الحجاب.. لأنه بيني وبين ربي.. والهداية والثبات بيد رب العالمين..".

وأكدت نيرمين أن أقسى نقد أو اتهام من الممكن أن يطالها، هو حول علاقتها بـ ربها، مضيفة:" دخلت عالم التمثيل والشهرة بـ عمر صغير.. والكل يعرف نيرمين.. ولكن من قبل هذا ومن مرحلة الطفولة وأنا علاقتي بـ رب العالمين عميقة وخاصة..".

واستطردت الفنانة السعودية:" قبل أن أغطي شعري.. فكرت بـ العبادات العظيمة كلها والتي يحبها رب العالمين.. ولكن في ما بعد صرت أفكر كيف الله يلهمني القرار الصائب والصحيح.. الحمدلله على إلهامه لي بـ ارتداء الحجاب".


نيرمين محسن بالحجاب

وفاجأت المدونة والممثلة السعودية متابعيها وجمهورها أول أمس بـ خروجها عليهم بـ العباءة والحجاب، حيث أطلت في فيديو قصير من المسجد النبوي بـ لباس المحجبات الكامل، وأعلنت ارتدائها للحجاب والتزامها به، مشيرة إلى أنها اعتزلت الظهور على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، لتخلو بنفسها بعيداً عن العالم الخارجي وتأخذ قرارها حول ارتداء الحجاب بعد تكير عميق وعن قناعة.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" صار لكم كم يوم تسألوني نيرمين أنتِ وينك ما تصورين؟.. في هذه الأيام أنا حبيت أجلس فيها مع نفسي.. كنت أبغى أخد قرار جدي في حياتي.. ينفع لدنيتي وآخرتي..".


وتابعت :" إن شاء الله إنه الله يبارك لي بـ الدارين فيه.. كنت حابة آخذ هذا القرار بعيداً عن كل البشر وكل الناس.. ممكن قبل شوي أمي عرفت أول شيء.. لأن خلاص عزمت على هذا الشيء.. بـ توفيق من رب العالمين وإلهام بـ رحمة رب العالمين.. قبل ما أرجع الرياض حابة أقول لكم من مسجد رسول الله ( ص) إني قررت أتحجب الله يجعله خير لي.. ويغفر لنا ما مضى..".

تجدر الإشارة إلى أن نيرمين محسن، بدأت مشوارها الفني في سنٍّ مبكرة من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي السوري " أبو جانتي" ومسلسل " مرايا"، حيث كانت انطلاقتها من الأعمال السورية نظراً لعيشها واستقرارها في دمشق، قبل انتقالها إلى المملكة العربية السعودية بهدف استكمال دراستها الجامعية.