عاشت في سورية.. معلومات عن الفنانة السعودية نيرمين محسن

فن ومشاهير

نيرمين محسن حديث السوشيال ميديا بعد ارتدائها الحجاب.. معلومات عن الفنانة والمدونة السعودية الشهيرة

22 آب 2021 20:33

كشفت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن أسباب ابتعادها عن السوشيال ميديا، وأعلنت ارتدائها لغطاء الرأس " الحجاب"، بعد مدة من انعزالها عن الوسط الخارجي وتفكيرها العميق بـ الأمر.


نيرمين محسن

وفاجأت النجمة السعودية متابعيها بـ الخبر من خلال فيديو قصير، أطلت به على متابعيها عبر حسابها الرسمي في سناب شات، من داخل المسجد النبوي، و قالت:" صار لكم كم يوم تسألوني نيرمين أنتِ وينك ما تصورين؟.. في هذه الأيام أنا حبيت أجلس فيها مع نفسي.. كنت أبغى أخد قرار جدي في حياتي.. ينفع لدنيتي وآخرتي..".

وأضافت:" إن شاء الله إنه الله يبارك لي بـ الدارين فيه.. كنت حابة آخذ هذا القرار بعيداً عن كل البشر وكل الناس.. ممكن قبل شوي أمي عرفت أول شيء.. لأن خلاص عزمت على هذا الشيء.. بـ توفيق من رب العالمين وإلهام بـ رحمة رب العالمين.. قبل ما أرجع الرياض حابة أقول لكم من مسجد رسول الله ( ص) إني قررت أتحجب الله يجعله خير لي.. ويغفر لنا ما مضى..".

وأحدث خبر التزام نيرمين محسن بالحجاب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عبر السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متهم إياها بـ تعمد ارتدائه لفترة ومن ثم التخلي عنه، بهدف جذب الأنظار إليها، وبين مهنئ ومبارك لها.

وجاء في التعليقات:" أشوفه صاير ترند.. المشاهير بس يتحجبون وبعد فترة فكيت حجابي"، و" هذا شيء بينها وبين ربها اتدخلون بـ النوايا والله يقبتها ويصلح الجميع".

من هي نيرمين محسن؟

ولدت الفنانة نيرمين محسن الزهراني بمدينة جدة، وتحديداُ في الثامن عشر من آذار/ مارس من العام 1993، نشأت وترعرعت ودرست في الجمهورية العربية السورية حتى تخرجت من الثانوية العامة، وتعود إلى السعودية بهدف استكمال دراستها والاستقرار، حيث تدرس حالياً اللغة العربية بأ جامعة الملك عبد العزيز.

دخلت النجمة الشابة مجال التمثيل من خلال مشاركتها في المسلسل السوري الكوميدي " أبو جانتي"، كما كان لها مشاركة في مسلسل مرايا الذي عرض في العام 2011، وقد ذاعت شهرتها بعد مشاركتها في لوحات المسلسل الخليجي " واي فاي".

ابتعدت نيرمين محسن عن عالم السوشيال ميديا والتمثيل بعد تعرضها لأزمة نفسية في العام 2019، إثر وفاة شقيقتها الوحيدة أريج بعد إصابتها بـ جلطة دماغية مفاجئة، وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما اتلفزيونية مسلسل " على جنب" الذي عرض في نفس العام.