"بي بال" يسمح لعملاء المملكة المتحدة بشراء العملات المشفرة

منوعات

"بي بال" يسمح لعملاء المملكة المتحدة بشراء العملات المشفرة

23 آب 2021 18:22

 قالت بوابة الدفع الدولية بي بال في 23 آب أنها وسعت خدماتها للعملات المشفرة خارج الولايات المتحدة، مما سمح للعملاء في المملكة المتحدة بشراء البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة والاحتفاظ بها.

وقالت بوابة الدفع الدولية PayPal في 23 أغسطس إنها وسعت خدماتها للعملات المشفرة خارج الولايات المتحدة، مما سمح للعملاء في المملكة المتحدة بشراء Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها.

العملات المشفرة

والخدمات متوفرة حتى الآن في الولايات المتحدة فقط منذ أكتوبر 2020، وجاء في البيان: "أعلنت PayPal (NASDAQ: PYPL) اليوم عن إطلاق خدمة جديدة تمكن عملائها في المملكة المتحدة 1 من شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها باستخدام PayPal، ويبدأ طرح هذه الخدمة الجديدة هذا الأسبوع."

ويمكن للعملاء الاختيار من بين أربعة أنواع من العملات المشفرة Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cashصورة الملف.

وتجاوز سعر البيتكوين 50000 دولار لأول مرة منذ 15 مايو يمكن للعملاء مراقبة أسعار العملات المشفرة في الوقت الفعلي عبر حساباتهم على PayPal ، والوصول إلى المحتوى التعليمي الخاص بالعملات المشفرة ، وشراء العملات المشفرة.

وهناك رسوم معاملات ورسوم تحويل عملة لشراء وبيع العملات المشفرة المعمول بها، في حين أن الاحتفاظ بالعملة المشفرة في حساب PayPal لا يتطلب أي رسوم. PayPal

وهو أكبر نظام للدفع الإلكتروني للخصم في العالم ورائد في ثورة الدفع الرقمية، كما تمكّن منصة PayPal أكثر من 400 مليون مستهلك في أكثر من 200 سوق من الانضمام إلى الاقتصاد العالمي والازدهار فيه، وهذه الخدمات متوفرة حتى الآن في الولايات المتحدة فقط منذ تشرين الأول 2020.

وجاء في البيان: "أعلنت بي بال من ناسداك اليوم عن إطلاق خدمة جديدة تمكن عملائها في المملكة المتحدة من شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها باستخدام بي بال، ويبدأ طرح هذه الخدمة الجديدة هذا الأسبوع".

ويمكن للعملاء الاختيار من بين أربعة أنواع من العملات المشفرة: بيتكوين و إيثيرم و لايتكوين وبيتكوين كاش.

مراقبة أسعار العملات المشفرة

ويمكن للعملاء مراقبة أسعار العملات المشفرة في الوقت الفعلي عبر حساباتهم على بي بال، والوصول إلى المحتوى التعليمي الخاص بالعملات المشفرة، وشراء العملات المشفرة، وهناك رسوم معاملات ورسوم تحويل عملة لشراء وبيع العملات المشفرة المعمول بها، في حين أن الاحتفاظ بالعملة المشفرة في حساب بي بال لا يتطلب أي رسوم.

يذكر أن بي بال هو أكبر نظام للدفع الإلكتروني للخصم في العالم ورائد في ثورة الدفع الرقمية، حيث تمكّن منصة بي بال لأكثر من 400 مليون مستهلك في أكثر من 200 سوق من الانضمام إلى الاقتصاد العالمي والازدهار فيه.

المصدر:سبوتنيك إنترناشيونال