ليلى إسكندر تكشف للمرة الأولى سبب عدم إنجابها طفلا ثانيا من زوجها يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تكشف للمرة الأولى سبب عدم إنجابها طفلا ثانيا من زوجها يعقوب الفرحان

23 آب 2021 19:24

كشفت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر السبب وراء عدم إنجابها طفلاً ثانياً من زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، وذلك في معرض ردها على تساؤل متابعة لها حول عدم تكرارها تجربة الإنجاب بعد ولادة طفلهما الوحيد " يوسف".



ليلى إسكندر

وأبدت ليلى اشتياقها الكبير إلى عيش التجربة مجدداً وإنجاب طفل صغير، مؤكدة أنها لاتمانع الأمر، وإنما ظروف عملها وانشغال زوجها وراء تأجيلهما قرار إنجاب طفلهما الثاني.

وشرحت ليلى أن عدم اتخاذها قراراً جدياً بـ إنجاب أخٍ لطفلها الوحيد، بسبب ضغط عملها الفني وارتباطات زوجها التمثيلية، وهو ما يصعب الأمر عليهما.


وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" أرغب في طفلٍ ثانٍ لكن كيف لي ذلك وأنا ويعقوب في منشغلين في عمل مستمر، كما أننا نرغب حالياً في عيش حياتنا.. الآن لدينا يوسف".


ليلى إسكندر تطالب بالكاش بدلاً من الهدايا

وفي سياق منفصل، تعرضت النجمة اللبنانية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، الجدل بـ مطالبتها أصدقائها بـ تقديم الأموال نقداً لها في عيد ميلادها بدلاً من الهدايا.

حيث قالت في فيديو قصير، أطلت به رفقة إحدى صديقاتها:" هاي.. لكل أصحابي الأغنياء ولا لأ حتى اللي على قد حالهم.. أوعى حدا يجيب اللي هدايا.. عبير صاحبتي حدي.. هي فكرتها مش فكرتي.. قالت لي ليلى لأن عيد ميلادها كمان بـ 31/ 8.. أنا وياها ما منتقبل هدايا.. بدنا كاش.. الكاش يتكلم..".

واستفز مطلب زوجة الفنان السعودي يعقوب الفرحان رواد السوشيال ميديا، الذين اتهموها بـ التسول واستجداء المال بطريقة غير لائقة، بينما اتجه آخرون لانتقاد ملابسها بـ اعتبارهم أنها جريئة ولاتتناسب مع المجتمع الخليجي.


ليلى إسكندر متهمة بـ تضليل المستهلكين

وفي سياق منفصل، عاقبت وزارة التجارة السعودية، النجمة ليلى إسكندر زوجة الفنان السعودي يعقوب بوشهري، إضافة لثلاثة مشاهير آخرين بـ تهمة التضليل والخداع، بعد نشرهم إعلانات مخالفة على تطبيق سناب شات، حول نشاط " الفوركس" المحظور في البلاد.

وأصدرت الوزارة عقوبات بحقهمـ تمثلت بـ تغريم كل واحد منهم بنحو أربعين ألف ريال سعودي، مع إنذارهم بـ مخالفة نظام التجارة الإلكترونية.