سارة نخلة تخسر معركتها أمام رضوى الشربيني

فن ومشاهير

سارة نخلة تدخل في سجال مع رضوى الشربيني حول الزواج والأخيرة تجبر الأولى على الإنسحاب

25 آب 2021 12:14

خالفت الفنانة السورية المقيمة في مصر، سارة نخلة، رأيَّ الإعلامية رضوى الشربيني في الزواج، بعدما أبدت الأخيرة وجهة نظرها بـ أفضلية التأخر في دخول القفص الذهبي على الزواج المبكر الخاطئ، وهو ما أدى لدخول النجمتين في سجال أمام العامة قبل أن تقوم سارة نخلة بـ التراجع وحذف رأيها من على حساب رضوى الشربيني في فيسبوك.



سارة نخلة ورضوى الشربيني

وفي تفاصيل الخبر، دونت مقدمة البرامج الاجتماعية رأيها في الارتباط الرسمي ولخصته في جملة مقتضبة، قائلة:" الجوازة المتأخرة أحسن من الجوازة الغلط..".

ولاقى كلام الشربيني تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها عبر المنصة الشهيرة الذين تفاعلوا معه، قبل أن يلفت تعليق الممثلة سارة نخلة أنظارهم، والذي خالف رأيَّ الأولى.

وتهكمت سارة في تعليقها المطول على كلام الإعلامية الشهيرة، قائلة:" وهي إيه عرفها إنه غلط؟.. نحن مش في أوروبا عشان نجرب قبل الزواج.. الزواج تحديداً مش بيبان خيره من شره إلا بعد الزواج.. أصلاً وبعد سنين كتير أوي وفي منهم بعد شهرين ببانوا.. كلنا منغلط وعادي جداً.. الأحسن نقول إننا مش عيب لو غلطنا وربنا أكيد شايل الأحسن..".

وتابعت:" وعلى أساس إن الواحدة لما تكبر بيجيلها الأحسن من اللي جالها وهي صغيرة.. نحن في مجتمع لو الوحدة طلعت عن التلاتين يقولوا عانس.. وهي فاكرة نفسها إيه دي بايرة..".

واختتمت الفنانة السورية كلامها، مؤكدة على سهولة القول وصعوبة واقع الحال المعاش، قائلة:" الكلام سهل بس الواقع صعب أوي على بنات كتير.. بترفعي سقف الطموح عند البنات اللي أصلاً مش لاقيين رجل عدل.. لا هُمَّ صغيرين ولا هُمَّ كبار".


رد رضوى الشربيني على تعليق سارة نخلة

وعلى الرغم من التفاعل الكبير الذي حظيَّ به تعليق سارة نخلة، إلا أنها حذفته بعد رد رضوى الشربيني عليها والتي استهجنت توصيف الأولى لواقع الحال في المجتمع بـ استخدام كلمة عانس وتشجيعها الفتيات على الزواج المبكر قبل الثلاثين خوفاً من البقاء دون زواج.

وجاء في ردها:" سارة نخلة.. أنت عايزة البنات تجرب إيه قبل الزواج يا سارة بـ الظبط ما فهمتش؟.. وأنا لا أعترف بـ كلمة عانس.. أنا بصدق إن الزواج رزق ده من عند ربنا..".

وتابعت:" لو كل واحدة هـ تقول الكلام سهل مش هـ ختار واللي هـ يجي قدامها هـ تتجوز وخلاص.. الحقيقة لو البنات فكرت زيك نسبة الطلاق هـ تزيد أكتر ما هي زايدة أساساً نتيجة التسرع والاختيارات غير المناسبة..".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين مؤيد لكلام رضوى الشربيني ومدافع عن رأي الفنانة سارة نخلة التي تجنبت حرب الردود التي انطلقت بين محبيها وجمهور الأولى وحذفت تعليقها من على المنشور.