موعد مباراة أرسنال ضد وست بروميتش والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة أرسنال ضد وست بروميتش والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

25 آب 2021 15:28

يستضيف ملعب "ذا هاوثورنس"،مباراة نادي وست بروميتش الإنجليزي وضيفه نادي أرسنال ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم موسم 2021-2022.

وسيسعى نادي أرسنال في مباراة الليلة لتحقيق أولى انتصاراته في الموسم الجديد بعدما سقط في أول جولتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفشل في حصد أي نقطة وأيضا لم يسجل أي هدف ليحتل أرسنال المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

حيث خسر أرسنال أمام برينتفورد الصاعد حديثا بهدفين دون رد بالجولة الأولى، وبنفس النتيجة ضد تشيلسي في الديربي بالجولة الثانية.

ويستعيد نادي أرسنال في مباراته الليله نجمه لاكازيت الذي تعافى تمامًا من إصابته بفيروس كورونا، وعاد لتدريبات الفريق الجماعية.

وكذلك النجم بيلرين عاد أيضًا للتدريبات، والتقييم مُستمر لتحديد مدى جاهزيته للمُشاركة في المباريات المقبلة.  

وأصبح مارتن أوديجارد، المنضم حديثًا لصفوف الجانرز،مُتاح للعب الآن، وتحديد المشاركة الأولى له في الدوري الإنجليزي.

وعاد تيرني للتدريبات الكاملة، وتوماس بارتي من المقرر عودته للتدريبات بنهاية الشهر الحالي، ‏بالإضافة إلى جابريال الذي عاد للتدريبات بعد إصابته .

يذكر أن الليلة تقام مباراتين في نفس الدور من رابطة المحترفين الإنجليزية ، حيث يلتقى نيوكاسل يونايتد مع ضيفه بيرنلى في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، ثم يحل في نفس التوقيت فريق ساوثهامبتون ضيفا على نيوبورت كونتي .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية:




النهضة نيوز _ بيروت