نوال الكويتية تحرج إلهام علي والأخيرة تكشف على استحياء تفاصيل لقائهما

فن ومشاهير

نوال الكويتية تحرج الفنانة إلهام علي والأخيرة تكشف على استحياء تفاصيل لقائهما.. فيديو

25 آب 2021 17:20

عبرت الفنانة إلهام علي عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء النجمة نوال الكويتية في معرض زيارة الأخيرة للمملكة العربية السعودية، وكشفت عن تفاصيل الحوار الذي دار بينهما على هامش اللقاء، مبدية استحياءها وغبطتها من المديح والدعم المعنوي الذي لاقته من الفنانة نوال الكويتية.



إلهام علي ونوال الكويتية

وروت النجمة السعودية في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، تفاصيل الحديث الذي جمعها بـ نظيرتها الكويتية، قائلة:" إني ألتقي بـ الفنانة العظيمة الجميلة الفنانة نوال الكويتية.. أول شيء نورتي المملكة.. أهلا وسهلا فيك بين أهلك وناسك.. هذا شيء كان بـ النسبة لي كذا.. شيء ما أعرف عبر عنه الصراحة..".

وتابعت:" الأجمل من هذا الشيء هو إن الإنسانة هذه.. كانت قمة في الذوق والتواضع.. وكانت الإنسانة الجميلة هذه تقول لي.. إن أنا أحبك أنتِ إنسانة مبدعة.. أنا شايفة شغلك.. أنتِ شطورة ومبدعة.. ومتحمسة على مسلسل اختطاف.. أنا جلست أطالع فيها إي أنتِ تعبرين عن مشاعرك بس أنا إيش أقول.. إيش أقول..".


وجذبت ردة فعل نجمة الدراما الخليجية أنظار رواد السوشيال ميديا، الذين تناقلوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وأبدوا سعادتهم بردة فعل الفنانتين إزاء اعمالهما الفنية، في حين اتجه البعض للإشادة بالفنانة السعودية وتغزل البعض الآخر بـ الفنانة الكويتية.

وجاء في التعليقات:" ممثلة محبوبة ومحترمة"، و" الله يوفقها"، و" نوال هذه أميرة من نسل أمراء فنانة محترفة وقمة في الثقل والذوق"، و" تهبل"، و" الله يوفقك صراحة فنانة مبدعة"، و" والنعم فيهم الثنتين"، و" تستاهلين ممثلة مبدعة"، و" نوال وإلهام"، و" نوال إنسانة راقية هادئة وما تحب المشاكل وهذا بحد ذاته فن".

إلهام علي في مسلسل اختطاف

والجدير بالذكر أن إلهام علي تخوض بطولة مسلسل " اختطاف" إلى جانب زوجها الفنان السعودي خالد صقر،وبـ مشاركة مجموعة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم:" ليلى السلمان، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

ويتناول العمل في أحداثه، قصة شقيقتين توأمتين إحداهنَّ تختطف في مرحلة الطفولة والأخرى تحيا بين ذويها، ويرصد مسلسل اختطاف الاضطهاد الذي تعيشه الفتاة المختطفة من قبل خاطفها، بـ التزامن مع كره وغيرة توأمها لها جراء إهمال عائلتها جراء انشغالهم الدائم وبحثهم عن الأولى.

النهضة نيوز