حركات ستيفاني صليبا تضعها في مرمى هجوم النشطاء

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا تستعرض رشاقتها بـ إطلالة وحركات جريئة.. فيديو

25 آب 2021 18:53

اشتهرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا خلال العامين الماضيين بـ نشاطها الكبير على السوشيال ميديا ولاسيما على تطبيق INSTAGRAM، خاصة وأنها تشارك بشكل دوري شبه يومي، مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو من كواليس نشاطاتها اليومية وإطلالاتها الرسمية والاعتيادية على حد سواء.



ستيفاني صليبا

وتقسم النجمة الشابة دائماً آراء الجمهور حول إطلالاتها، إذ أنها تعتمد في ظهورها على الملابس الأنثوية الكلاسيكية ذات النفحة العصرية، التي تطغى على تفاصيلها الجرأة.

وأطلت ستيفاني على متابعيها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديو الشهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ مقطع مرئي جديد، استعرضت فيه قوامها الممشوق بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية من اللون الأسود.

وبدت مرتدية فستاناً طويلاً من الحرير، تميز بـ قصة V مفتوحة ناحية الصدر، وبظهره المكشوف، وأيضاً بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، نسقت معه بعض الإكسسوارت النسائية باللون الفضي وحذاءً ذو كعبٍ عالٍ.


واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم الذي أبرز جمال ملامحها دون أن يغطيها، في حين استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعب المنسدل على الأكتاف، مما زاد ظهورها تألقاً وجاذبية.

وعلى الرغم من جمال إطلالة ستيفاني، إلا أنها تعرضت لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين استغربوا مواظبتها على نشر محتواها دون أن تدعم مواطني بلدها لبنان أو تعلق على الأوضاع والظروف المأساوية التي تمر عليهم، بكلمة واحدة أو منشور مقتضب.

كما استهجن آخرون الطريقة التي استعرضت بها قوامها الممشوق في الفيديو، لاسيما وأنها تعمدت إدارة ظهرها لـ عدسة الكاميرا واستعراض جسدها من الخلف.

وتعرضت النجمة الشابة على إثر ذلك لهجوم عنيف من قبل متابعيها، الذين انتقدوا ظهورها كل بحسب وجهة نظره، وجاء في التعليقات:" يعني تصوير الفيديو لنشوف وجهك ولاخلفيتك ولا فستانك"، و" شو منفهم من هـ الحركة"، و" شو بكي عم تفرجينا خلفيتك"، و" شبك"، و" إيش بصير معاكِ أنتِ"، ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي تغزلت بجمال وأنوثة الفنانة اللبنانية.

أعمال ستيفاني صليبا مسلسل داون تاون

وعلى الصعيد الفني، حضرت ستيفاني صليبا في مسلسل " داون تاون" الذي عرض مؤخراً على منصة أحد التطبيقات الرقمية، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" سامر إسماعيل، أمل بو شوشة، عبد المنعم عمايري، فؤاد يمين، إلسا زغيب، عباس جعفر، نور علي، لين غرة، سارة أبي كنعان وهبة نور".