دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

صورة دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل تفاجئ الجمهور: اسمها اللي ثابت ما تغير

26 آب 2021 12:27

أشارت إحدى الصفحات الفنية المعنية بنقل أخبار المشاهير إلى التغييرات الكبيرة التي طالت شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد الشهرة، ووقعت على إثره النجمة المغربية في مرمى تعليق الجمهور، الذي أكد على الاختلاف الجذري الذي طال شكلها في الحاضر وميزه عن الماضي، في حين أكد آخرون على استغلالها عمليات التجميل بطريقة صحيحة.



دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

وانقسمت آراء النشطاء على الصورة المركبة التي جمعت صورتين لـ بطمة، إحداها من الماضي القريب والأخرى من واقع الحاضر المعاش، والتي استغرب فيها البعض التغيير الواضح في لون بشرة دنيا بطمة.

وأثنى فيها البعض الآخر على عمليات التجميل التي أجرتها بطريقة مدروسة والتي انعكست نتائجها بشكل إيجابي عليها، في حين اتجه البعض للسخرية من التحول الكبير الذي طال شكلها الخارجي ككل، بدءاً من ملامح وجهها وصولاً إلى تفاصيل وشكل ومنحنيات جسدها.

وجاء في التعليقات:" تركوا كل شي بس فهموني كيف صارت بيضاء"، و" نفس التحولات اللي كنا ناخدها بـ الفيزيا والكيميا.. بس هاد تحول بشري"، و" اسمها اللي ثابت ما تغير"، و" ما بلاش نتكلم في الماضي الماضي ده كله جراح"، و" لاماضي ولا حاضر"، و" تفجع بكل الحالات"، و" الوحيدة اللي فاد فيها التجميل"، و" لازالت غير جميلة مهما عملت"، و" اللي يقول الفلوس وسخ الدنيا برجعله بنعل"، و" الفلوس".


ودافع البعض عن النجمة المغربية بـ اعتبارهم أن كل البشر معرضين للخضوع للتغيير والاختلاف بـ مرور سنوات العمر، كل بحسب نوع وطرق التغيير والاختلاف، ومن التعليقات:" على أساس أنتوا كنتوا ملكات جمال من يوم ما تولدتوا ما في تغيير صار لكم"، و" أنا الوحيد اللي أشوفها حلوة".

دنيا بطمة بالمايوه والهوت شورت

وأثارت الفنانة المغربية في وقت سابق الجدل بـ إطلالاتها الجريئة المختلفة، التي استعرضتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت في إحداها رفقة شقيقتها ابتسام بطمة من داخل حوض الحمام، وهو ما عرضهما لانتقادات جارحة جراء ظهورهما بـ المايوه.


وذلك بعد أيام قليلة من نشر دنيا مجموعة من الصور الخاصة بها، بدت فيها مرتدية طقماً رياضياً ملون تألف من هوت شورت وتيشرت قطني، الأمر الذي استفز النشطاء ودفعهم إلى مهاجمتها بـ اعتبارهم أن إطلالتها غير لائقة وتنطوي في خانة الاستعراض.


جديد دنيا بطمة أغنية حب المصالح

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة المغربية دنيا بطمة نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ أغنية " حب المصالح" التي طرحتها مؤخراً بطريقة الفيديو كليب عبر الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن أسعد حسن والموزع الموسيقي حمزة الغازي.

النهضة نيوز