التعليق الأول من محمد رمضان بعد منحه الدكتوراه الفخرية في لبنان

فن ومشاهير

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية في لبنان ويمنح لقب سفير الشباب العربي

26 آب 2021 19:19

كُرِّم الفنان المصري محمد رمضان بـ لقب سفير الشباب العربي، فضلاً عن منحه شهادة دكتوراه فخرية من قبل شركة " نوري ميديا" بـ التعاون مع وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة الفنانين اللبنانيين.


محمد رمضان

وعبر النجم المصري الملقب بـ النمبر1 عن سعادته، بما قُدم له من القائمين على الحفل الفني الذي كُرم به عدد من النجوم، ونشر مجموعة من الصور الخاصة من الكواليس عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

بدا في إحداها وهو يلقي كلمة مقتضبة بعد منحه شهادة الدكتوراه وتلقيبه بـ سفير الشباب العربي، بينما استعرض في أخرى الشهادة التي منحت له على مسيرته ومجمل أعماله الفنية.

وعلق عليها قائلاً:" شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي..".


وتلقى على إثره النجم الشاب مباركات محبيه من مشاهير وعامة، الذين هنئوه على التريم وتمنوا له دوام التألق والنجاح، وجاء في التعليقات:" تهانينا يا أخي"، و" مبروك يا دكتور رمضان تستاهل"، و" منها للأعلى"، و" مبروك يا حبيبي"، و" يستاهل البرنس"، و" نمبر وان في أي حنة وأي مكان"، و" مبروك عليك يا دكتور".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الإعلامية اللبنانية فاتن موسى فهمي، النجم عزوز عادل، النجمة ديانا حداد، الفنانة بدرية طلبة، الفنان الكويتي محمد الشعيبي".

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

وفي سياق منفصل، عاد النجم المصري إلى استئناف نشاطاته الفنية، المتمثلة بـ إحياء الحفلات الغنائية، عقب عامين من توقفه بقرار من نقابة الفنانين المصريين.

وأقام رمضان يوم الجمعة الماضي، حفلاً فنياً جماهيرياً في الساحل الشمالي، تميز بـ عدد حضوره المكتمل، وببعض اللوحات الاستعراضية الراقصة والتي رافقتها الألعاب النارية.

وقدم فيه محمد رمضان مجموعة منوعة من أغنياته، نذكر منها:" نمبر 1، ثابت"، بـ الإضافة إلى أغنيته الجديدة " على الله" التي طرحها قبل أيام قليلة عبر اليوتيوب، والتي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع إسلام شندي، وبـ التوزيع ديزل، وإخراج محمد الخادم.