سوزان نجم الدين تفاجئ الجمهور بـ صور ابنها حيان

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تحتفل بـ تخرج ابنها بـ كلمات مؤثرة وصور جديدة

27 آب 2021 13:36

لاتخفي الفنانة السورية سوزان نجم الدين مشاعرها اتجاه أبنائها التي حُرمت من العيش بقربهم لسنوات، جراء بعض الظروف العائلية التي فرضت عليهم الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية وما رافقها بعد ذلك من ظروف سياسية، منعت زيارتها إليهم بفعل قرار الإدارة الأمريكية بعهد دونالد ترامب، بمنع السوريين من دخول البلاد.



سوزان نجم الدين

وتشتكي النجمة السورية المقيمة بين مصر وسورية، ألمَّ البعد ووجع عدم الاستقرار الذي مازال يقض مضجعها ومضجع أبنائها، الذين يكبرون بعيداً عنها.

وعبرت سوزان مرة جديدة عن وجعها الكبير لعدم قدرتها على مشاركة أبنائها بـ كل مناسباتهم، وذلك في معرض احتفالها بـ تخرج ابنها " حيان الأتاسي" من الثانوية العامة.


ونشرت مجموعة من الصور الجديدة التي جمعتهماعبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وعلقت عليها قائلة:" لا أصدق أن هذا الشاب الجميل قلباً وقالباً.. هوطفلي الصغير الذي كبر في غفلة عني.. وها هو اليوم ينهي دراسته الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية.. ليبدأ بعدها معترك الحياة في سنته الأولى من دراسة البزنس التي اختارها بملء إرادته..ليرسم من خلالها طموحه الجامح في هذا العالم الواسع إن شاء الله..".


وباركت الفنانة الشهيرة لابنها بنجاحه، وباركت لنفسها به، ودعت الله أن يسانده ويعينه في خطواته المستقبلية، وعقبت:" مبارك لك يا حبيبي ومبارك لي بك.. وأتضرع إلى الله سبحانه وتعالى ليكون سنداً وعوناً في كل خطوة تخطوها في طريق مستقبلك المثمر والناجح بـ إذن الله".

أعمال الفنانة سوزان نجم الدين

الجدير بالذكر أن النجمة السورية، غابت للعام الثاني على التوالي عن سباق الدراما الرمضانية، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " ابن أصول" الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم حمادة هلال.

بينما كان آخر أعمال سوزان نجم الدين في عالم السينما، الفيلم السينمائي العربي المشترك " بعد الخميس"، تأليف وإخراج حيدر سمير ناصر، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي.

نذكر منهم:" الفنان السوري مازن الناطور، النجم ماهر صليبي، الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، عبد الحميد عوام، جعفر الغريب، الفنانة اللبنانية داليدا خليل" وغيرهم.