تصريحات سوزان نجم الدين حول أيمن زيدان وزواجها في برنامج شيخ الحارة والجريئة

فن ومشاهير

فيديو.. سوزان نجم الدين مطلوبة على غوغل بعد كشفها حقيقة حبها لـ الفنان أيمن زيدان

19 نيسان 2021 11:35

أطلقت الفنانة سوزان نجم الدين عدة تصريحات جدلية، حول الزواج و التحرش والنقاب وتعرضها للمساومة من قبل أحد المنتجين، كما فجرت مفاجأة حول علاقة حب جمعتها بـ مواطنها الفنان السوري أيمن زيدان، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " شيخ الحارة و الجريئة" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس و المقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي.



سوزان نجم الدين

واستطاعت النجمة السورية، تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر تطرقها للحديث عن علاقة الحب التي جمعتها بـ زميلها الفنان القدير أيمن زيدان، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها في البرنامج، حول استمرارها بحبه في فترة زواجها، وهو ما نفته، مؤكدة أن الحب يتحول مع مرور الزمن إلى صداقة تعلوها الثقة والاحترام، مبينة أنها أصبحت ترى فيه زميلا و شريكا عزيزا.

وعن الكلمة التي توجهها له، صرحت نجم الدين بـ القول:" أنت إنسان غالي... أرجوك اخرج من الحزن... الفرح يليق بك... عُد أيمن الذي نعرفه".

خلال الحلقة، أكدت الفنانة السورية مرة جديدة، أنها كانت منفصلة عن زوجها دون الطلاق بشكل رسمي، مبينة أن أسباب الانفصال كانت اختلافهما بالآراء السياسية، وعما إن ورثت من زوجها بعض الممتلكات.

أكدت سوزان نجم الدين، أنها ورثت من تركة زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية وسورية، كونها كانت متزوجة منه وعلى ذمته إلى حين وفاته.


ونفت بذلك كل الأخبار المتداولة حول زواجها من رجال أعمال متنفذين، بغية الحصول على الإقامة في دبي و مصر، مؤكدة أنها تلقت عروض زواج، مقابل حصولها على أعمال فنية أو طائرات خاصة، إلا أنها رفضتهم حينها، قبل أن تستطرد موضحة أنها أصبحت جاهزة للزواج الآن.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الفيلم السينمائي العربي المشترك " بعد الخميس"، تأليف وإخراج حيدر سمير ناصر، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي.

نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية داليدا خليل، الفنان السوري مازن الناطور ومواطنه الفنان ماهر صليبي، الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، عبد الحميد عوام، جعفر الغريب" وغيرهم.

وفي الدراما، حضرت سوزان نجم الدين بمسلسل " ابن أصول" إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، وعرض العمل في موسم دراما رمضان وعرض العمل في موسم دراما رمضان 2019.