لهذا السبب.. الفنانة منال العيسى تحرج البلوغر مشعل الخالدي وتصفه بـ الخروف

فن ومشاهير

الفنانة منال العيسى تحرج البلوغر مشعل الخالدي وتصفه بـ الخروف لهذا السبب.. فيديو

28 آب 2021 12:15

أثارت الفنانة والإعلامية السعودية منال العيسى، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب نشرها فيديو قصير يوثق ردة فعلها إزاء تمنّع البلوغر مشعل الخالدي عن إيفائها شرط التحدي الذي خاضاه أمام متابعيهم عبر سناب شات، حيث وصفته بـ الخروف.



منال العيسى تصف مشعل الخالدي بـ الخروف

وفي تفاصيل الخبر، تحدى المدون السعودي مشعل الخالدي، زوج الناشطة أميرة الناصر، مواطنته الإعلامية والفنانة منال العيسى واشترط عليها إضحاك ابنه الرضيع، مقابل مليون ريال سعودي.

وهو ما قبلت به نجمة سناب شات، وقامت به حيث لاقت تفاعلاً خجولاً من نجل المدون المثير للجدل، والذي رفض إعطائها المبلغ المالي المتفق عليه، مبرراً ذلك بالإشارة إلى أن ابنه لم يضحك بل تفاعل معها بـ الابتسام فقط.

وعلى الرغم من صدق حال ووصف المدون السعودي، جاء رد مواطنته صادماً له ولمعظم المتابعين، حيث بررت عدم ضحك ابنه كونه يشابه والده واصفة إياه " بالخروف"، الأمر الذي صدم الخالدي ولجم لسانه وسط ارتفاع ضحكات العيسى.

وقالت الفنانة في معرض طلبها المليون ريال من البلوغر الشهير:" مشعل جهز لي المليون.. أنت قلت إذا ابنك ضحك.. بتعطيني مليون"، ليرد عليها قائلاً:" ولدي تخرفن.."، لعقب ضاحكة:" طيب إذا أبوه خاروف من وين ما يتخرفن..".


ردود الفعل على فيديو مشعل الخالدي ومنال العيسى

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الانتقادات السلبية والسخرية من الثنائي الشهير، ومنها:" ما أعرف شنو الهدف من نشر هذه النماذج التعبانة"، و" أعجبني ردها عشان يثقل.. عباله الخفيف بيفرح البنت.. ما درى أنه تستنقصه".

وأيضاً:" وجهاً يستاهل بنص الجبهة.. دق الباب وسمع الجواب"، و" الرياييل ماتوا"، و" عطاها وضعية الميت ههه"، و" مقززين"، و" ياليت تعرف قدرها عند الناس"، و" كلكم نفس المستنقع يا عيني"، و" أحسن إنها والله صادقة قطسعة تقطعه"، و" قتلتني"، و" طيب ما قالت إلا الصدق".

مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر

الجدير بالذكر أن البلوغر السعودي مشعل الخالدي دائماً ما يثير الجدل برفقة زوجته المدونة أميرة الناصر، وذلك من خلال المحتوى الذي يقدمانه عبر حساباتهما الناشطة على سناب شات، والتي يعتمدان فيها على استعراض مشاكلهما وعلاقتهما مع بعضهما البعض، إضافة إلى إبداء رأيهما في بعض قضايا المشاهير.

النهضة نيوز