الأرجوحة تضع زينب العسكري في مرمى الانتقادات السلبية وهي ترد

فن ومشاهير

زينب العسكري في مرمى الانتقادات السلبية بسبب الأرجوحة وهي ترد بنصيحة

29 آب 2021 14:28

أبدت الفنانة البحرينية زينب العسكري، استيائها من الانتقادات اللاذعة التي طالتها، عقب ظهورها وهي تستقل الأرجوحة في إحدى حدائق الألعاب الخاصة بـ الأطفال، وردت نجمة الدراما الخليجية على منتقديها بـ رسالة مصورة، تحدثت فيها عن عيش الحياة مع الاحتفاظ بـ الهيبة والوقار للاجتماعات الرسمية العملية والمناسبات العائلية الخاصة.



زينب العسكري

وفي التفاصيل، اتهم العديد من النشطاء المنتجة والكاتبة البحرينية بعدم احترامها عمرها وبالتقليل من شأنها، عقب ظهورها وهي تستمتع بوقتها بـ التأرجح، مستقلة إحدى ألعاب الأطفال ( الأرجوحة).

وتصدت العسكري لسيل الاتهامات التي طالت ظهورها، وعبرت عن استغرابها الشديد من ربط النشطاء استمتاعها بـ ألعاب الأطفال بـ الهيبة والعمر، وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:

المرجحانة تفقد الهيبة والوقار؟!.. من قال لكم أني أبغى الهيبة والوقار؟.. تركتها لكم.. أنا دائماً أستمتع بـ تفاصيل الحياة.. ودائماً أجلس على المرجحانة.. وبرافق بناتي إلى الحديقة المائية.. الهيبة والوقار تركتها للاجتماعات المهمة..".


وأشارت الفنانة ضاحكة إلى مدى استمتاعها بـ استقلال الأرجوحة، بكلمة " وناسة"، ونصحت متابعيها بـ الاستمتاع في الحياة، مضيفة:" يا جماعة جربوا الاستمتاع بـ الحياة ترى الحياة حلوة.. إذا حبيناها.. الحياة حلوة والعمر مجرد رقم.. والوناسة في كل الأعمار..".

واستطردت:" تعلموا من الأجانب.. عمرهم ما شاء الله عدى 90 ويطلعوا ويسافروا.. وبهي المرحلة لما يكبرون يستمتعون بحياتهم عندهم بهذه الفترة حالة استمتاع".

وتلقت الفنانة المبتعدة عن عالم الفن، ردود فعل متباينة من قبل المتابعين الذين انقسموا بين مؤكد على كلاهما ومشدد على ضرورة الالتزام به وعيش الحياة بـ شغف، وبين ناقد لتوثيق كيفية عيشها واستعراضها لبعض تفاصيل حياتها مثل شغفها بـ الحياة ومواكبتها من خلال تأدية بعض الأمور الطفولية.

أعمال زينب العسكري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2007.

وخاضت بطولته النجمة المبتعدة عن عالم التمثيل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".