تفاصيل رسالة كريستيانو رونالدو الخاصة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

رياضة

تفاصيل رسالة كريستيانو رونالدو الخاصة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

31 آب 2021 13:42

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة خاصة إلى نادي مانشستر يونايتد عبر فيها عن سعادته ولهفته الشديدة للعب مع فريقه الجديد والقديم فى نفس الوقت مانشستر يونايتد والعائد إليه بعد رحلة إحترافية فى ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في رسالته عبر حسابه على انستجرام:

"كل من يعرفني يعرف عن حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة". 

وتابع كريستيانو رونالدو رسالته :" لا أستطيع حتى أن أشرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان. يونايتد، وحتى كخصم ، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا بالتأكيد 100٪ الأشياء التي تصنع منها الأحلام!

وأضاف صاروخ ماديرا:"أول دوري محلي لي ، أول كأس لي ، أول اتصال لي مع المنتخب البرتغالي ، دوري أبطال أوروبا الأول ، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية ، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! اعدك!".

والجدير ذكره أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ختم رسالته قائلا:" أنا هنا!، لقد عدت إلى حيث أنتمي، دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى، ملاحظة - سيدي أليكس، هذا لك".

النهضة نيوز _ بيروت