لورين عيسى تستذكر عبد الخالق الغانم

فن ومشاهير

لورين عيسى تستذكر ابتسامة زوجها الراحل عبد الخالق الغانم وتوجه رسالة إلى الجمهور.. صورة

1 أيلول 2021 12:21

استذكرت المخرجة السورية لورين عيسى، زوجها المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، بـ صورة جمعتهما في الماضي القريب وبكلمات مؤثرة، طغى عليها نُصح من ذاق لذة الحب وتجرع ألمَّ الفقد.



لورين عيسى تستذكر عبد الخالق الغانم

حيث وجهت الفنانة الناشطة في مجال الكتابة والتمثيل والإخراج، نصيحة لكل محب، تمثلت بـ الابتسام في وجه المحبوب، مؤكدة أن الابتسامة هي بداية كل علاقة عاطفية نقية، تتسم بـ الحب.

ونشرت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة قديمة جمعتها بـ زوجها الراحل، وعلقت عليها، قائلة:" لن تجد شخصين يحبان بعضهما البعض ولم تكن بدايتهما ابتسامة فت الابتسامة بداية كل حب..".

وتابعت:" غذا فقدت ابتسامتك يوماً.. تذكر أن هناك من يرى في ابتسامتك حياة له.. هناك من يرى في ابتسامتك النور له في لياليه المظلمة.. هناك من يعيش يومه عـ أمل أن تبتسم له.. تذكر أن هناك من يمضي يومه حزيناً إن شعر أنك لست بخير.. فـ إن لم تحافظ عـ ابتسامتك لأجلك.. فـ حافظ عليها لأجل أحبتك.. عبد الخالق الغانم.. رحمة الله عليك".


وأوجعت كلمات المخرجة المكلومة على وفاة زوجها، متابعيها الذين سارعوا لمواساتها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، حيث دعوا لها بـ الصبر ولروح الراحل بـ المغفرة والرحمة.

وجاء في التعليقات:" الله يرحمه ويغفر له وينصرك لورين"، و" الله يرحمه ويصبر قلبها الطيب"، و" الله يرحمه ويجعل ويغفر له ويجعل ما أصابه كفارة وينتقم من اللي كان سبب في تعبه ووفاته"، و" الله يرحمه ويصبر قلبك.. صراحة ما شفت مثلك زوجة هـ القد تحب زوجها ومخلصة له.. يا رب دائماً تبقين مخلصة له".

وفاة عبد الخالق الغانم زوج لورين عيسى

تجدر الإشارة إلى أن المخرج عبد الخالق الغانم، رحل عن عالمنا قبل أشهر قليلة بعد معاناة مريرة مع مرض سرطان البروستاتا، إلا أن زوجته المخرجة لورين عيسى، أثارت الجدل مؤخراً بعد إشارتها إلى وجود سبب آخر، أدى إلى تأزم حالته الصحية، دون أن تكشف عن تفاصيله.

حيث قالت في معرض حديثها عن سبب رفضها الارتباط بـ الراحل في البداية على الرغم من حبها له:" السبب الذي جعلني أرفض الزواج منه في البداية.. هو ذات السبب الذي كان نهاية حياته.. لا أقصد مرضه.. ولكنه شيء يصعب على العقل تخيله.. الأقدار بيد الله.. رحمه الله وغفر له". ( بحسب صحيفة صدى الإلكترونية).