لورين عيسى تفجر مفاجأة حول وفاة زوجها من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم

فن ومشاهير

لورين عيسى تكشف تفاصيل زواجها من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم وتلمح إلى وفاته بفعل أمر بعيد عن المرض

3 تموز 2021 18:40

تصدرت المخرجة السورية لورين عيسى مؤشرات محرك البحث غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب كشفها تفاصيل زواجها من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم.



لورين عيسى

وقالت المخرجة المكلومة حديثاً بـ وفاة زوجها أن أول فترة من زواجهما، كانت شبه سرية، جراء معرفة بعض الأشخاص في الوسط الفني بـ ارتباطهما، موضحة أنها وزوجها أعلنا خبر زواجهما قبل عامين فقط، وعن السبب وراء عدم ظهوره معها في منشورات حسابها الرسمي على منصة تطبيق سناب شات، أشارت إلى أن الأمر مرتبط بـ أسباب خاصة.

وأوضحت الفنانة السورية في حوارها مع إحدى الصحف الإخبارية إلى أنها الزوجة الثانية للراحل، ولم تنجب منه أطفال بـ فعل ظروف معينة، قائلة:" تقدم لي بطلب الزواج ورفضت في البداية وذلك قبل خضوعه للعلاج من سرطان البروستاتا.. إلا أنه شاء القدر فيما بعد بأن نتزوج.. وهذا إن دل على شيء يدل على حبي له وزواجي منه دون مصلحة..".

وربطت المخرجة لورين عيسى بين السبب وراء رفضها الزواج منه في البداية بـ سبب وفاته، ملمحة إلى علمها بشيء ما، قبل أن تؤكد بأنه غير مرتبط بـ مرضه، مضيفة:" السبب الذي جعلني أرفض الزواج منه في البداية.. هو ذات السبب الذي كان نهاية حياته.. لا أقصد مرضه.. ولكنه شيء يصعب على العقل تخيله.. الأقدار بيد الله.. رحمه الله وغفر له". ( بحسب صحيفة صدى الإلكترونية).


من هي لورين عيسى؟

يذكر أن لورين عيسى، فنانة وسيناريست ومخرجة سورية من مواليد الخامس من شهر آذار/ مارس من العام 1979، تقيم في المملكة العربية السعودية، تدرجت النجمة السورية في مراحل مهنتها بدءأً من التمثيل وصولاً إلى كتابة النصوص الفنية والإخراج.

حيث شاركت في إخراج فيلم " أنا وزوجتي" بـ صفة مخرج ثانٍ للعمل، كما شاركت في إخراج عدد من المسرحيات والأفلام السينمائية إلى جانب عملها في العلاقات العامة وتنظيم مهرجان الإعلام والتكنولوجيا الخامس، الذي أقيم في العام 2012.


وفاة المخرج عبد الخالق الغانم

وضجت منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر وفاة المخرج السعودي، لاسيما وأن الوفاة جاءت بعد أيام قليلة من مناشة بعض المشاهير السلطات الصحية في البلاد للالتفات لوضع الراحل والاهتمام به، بعد نشر لورين عيسى تفاصيل حول تدهور صحته.

وأثارت وفاة الراحل الحزن في نفوس محبيه من مشاهير وعامة، ومن أبرزهم الفنان السعودي ناصر القصبي ومواطنه النجم عبد الله السدحان.