حقيقة هجوم معجبة على الفنان عبد الله بالخير أثناء رقصه على المسرح

فن ومشاهير

حقيقة هجوم معجبة على الفنان عبد الله بالخير أثناء رقصه على المسرح.. فيديو

1 أيلول 2021 15:19

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، يوثق هجوم إحدى المعجبات على فنان يرقص مع إحدى الفرق الاستعراضية على خشبة المسرح، مبينة أن ضحية المعجبة الفنان الإماراتي عبد الله بالخير.



معجبة تهجم على عبد الله بالخير

وفي تفاصيل الخبر، أثارت مقدمة البرامج الكويتية مي العيدان، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب نشرها شريط فيديو، عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، عنونته بـ " معجبة هجمت على عبد الله بالخير".

وهو ما أشعل حماس النشطاء للتعليق وإبداء آرائهم حول المقطع المرئي، الذي رصد رقص رجل بـ عباءة وشماخ أحمر على المسرح رفقة شابين مراهقين، فوجئ بـ صعود إحدى السيدات المنقبات وركضها بسرعة نحوه وقفزها عليه ومن ثم احتضانها له، بـ التزامن خبَّة رجال الأمن لمساعدته وإبعادها عنه.


وانطلقت على الفيديو تعليقات الجمهور التي اندرجت في خانة التشكيك بهوية الفنان وبين سخرية البعض من الموقف ككل ومن سرعة الفتاة، ومن التعليقات:" بـ الله شنو هذي السرعة صعق كهربا"، و" ماوكلي"، و" هاي مو معجبة هاي سلاحف النينجا.. شنو هالقفزة"، و" مية مرة عدت الفيديو مشاهدة الفيديو بس أريد أعرف منو طيرها وإشلون هيك عبالك خفاش"، و" ههههه باتمان"، و" شكله مو عبد الله بالخير".

وذلك قبل أن يكشف أحد النشطاء، زيّف المقطع المتداول ويؤكد غلى أنه قديم ويعود تاريخه إلى ثلاث سنوات مضت، وأنه مشهد فني عرض في عمل مسرحي، قُصد منه تجسيد مشهد واقعة هجوم المعجبة على الفنان العراقي ماجد المهندس.

الفنان الإماراتي عبد الله بالخير

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الله بالخير، اشتهر بداية في مشوارها الفني بـ طريقته الفريدة بالغناء وبأسلوبه الحماسي الراقص والأزياء المليئة بت الألوان، إضافة إلى تصريحاته الجدلية التي كشفت عن انفتاحه الكبير البعيد عن عادات المجتمع الشرقي عامة والخليجي خاصة.

ومنها تصريحه في العام 2019 حول العلاقة الجنسية ما قبل الزواج، حيث أكد أنه من داعم ومؤيدي هذه الفكرة، بـ اعتباره أنها تقوي الرابط بين طرفي العلاقة وتكشف مدى ارتباطهما وعمق علاقتهما، مبيناً أنه وعلى الرغم من تأييده هذه الفكرة، إلا أنه لم يعشها ويطبقها على أرض الواقع، لأنها تخالف العادات والأعراف الشرقية.

النهضة نيوز