تطورات أزمة رضا البحراوي و حسن شاكوش

فن ومشاهير

أيمن بهجت قمر يكشف تطورات أزمة رضا البحراوي و حسن شاكوش

2 أيلول 2021 12:25

كشف الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر عن تطورات أزمة رضا البحراوي وحسن شاكوش، بعد تعرض الأخير للأول ولفرقته بـ السُباب والشتائم في حفل غنائي مشترك.



رضا البحراوي وحسن شاكوش

وأعلن أيمن بهجت قمر عن إصدار رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الدكتور خالد عبد الجليل، قراراً بتحرير محضر آداب لواقعة حفل حسن شاكوش.

إثر انتشار مقطع فيديو له، وهو يهاجم أعضاء فرقة زميله البحراوي، بـ أغنية مليئة بـ الكلمات النابية والخادشة للحياء العام، في حفل غنائي مشترك، شارك فيه دون الحصول على ترخيص.


أزمة رضا البحراوي وحسن شاكوش

وفي تفاصيل الواقعة، أحيا البحراوي وشاكوش حفلاً فنياً مشتركاً قبل أيام في الساحل الشمالي، وأثناء صعود الأخير لتقديم فقرته الغنائية، رفض أعضاء فرقة الأول النزول من على خشبة المسرح.

فطلب شاكوش منهم النزول لبدء فقرته الفنية، إلا أنه لم يلقى إستجابة سوى من اثنين من أعضاء الفرقة، قبل أن يتدخل الفنان الشعبي حمو بيكا لتهدئة النفوس وإنهاء الخلاف، وذلك قبل أن يرد الأول على الثاني وفرقته بـ أغنية مليئة بـ الكلمات النابية والخادشة للحياء العام.


وسارع حسن شاكوش بعد انتهاء فقرته الغنائية إلى مغادرة الحفل، فت اتهمه رضا البحراوي بـ الهروب من مواجهته، قائلاً:" فين شاكوش.. كنت عايز خليه يدعي لحمو بيكا".

ليرد عليه الأول من خلال فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، قال فيه:" أنا هربان يا جماعة.. أنا هربان.. أهو وفي شرم الشيخ عشن عندي حفلة.. ادعوا لنا كده ربنا يكرمنا.. أحلى حفلة إن شاء الله وصباحكم زي الفل حبايب قلبي".

بيان مجلس النقابة من مشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي

واستنكرت نقابة المهن الموسيقية، ما جرى في حفل النجمين الشعبيين وإقامة حسن شاكوش حفلاً فنياً دون ترخيص، وقررت ‘لى إثر ذلك فتح تحقيق في الواقعة.

مهرجان حبيبتي افتحي شباكك لـ حسن شاكوش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم الشعبي المصري، مهرجان حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، الذي طرحه أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، والذي جمعه بـ الفنانة المصرية ياسمين رئيس.

ويقول مطلع المهرجان:" حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت.. أنا واقف تحت البيت.. مش هـ عمل زيطة وسيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليَّ ليه مش عايزة تحني ليه.. طب بصي يا بنت الإيه مش هـ حلك..".