حقيقة هرب طليقة شهاب جوهر إلى السعودية بعد حرمانها من أبنائها

فن ومشاهير

طليقة شهاب جوهر توضح حقيقة خبر حرمانها من أبنائها وهربها إلى السعودية.. فيديو

5 أيلول 2021 12:23

نفت السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، كل الأخبار المنتشرة حول حرمانها من أبنائها وهربها من الكويت إلى السعودية جراء ذلك.



زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

وعرّت نجمة تطبيق سناب شات كل الأخبار المتداولة حول الأمر من الصحة، مؤكدة تواجدها في المملكة العربية السعودية رفقة ابنتها الكبرى نرجس، موضحة أنهما سافرتا للترفيه عن نفسيهما فقط وأنهما في ضيافة إحدى قريباتها لجهة والدتها.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به على المتابعين:" شنو هذا شنو اللي قاعدة أقراه.. زينب الموسوي هربت مرة وحدة هربت.. ليش من شنو أهرب.. الحين اللي يسافر وياخذ استراحة مع عياله أو بنته بكون هرب..".

وتابعت:" أنا أساساً عندي خالة سعودية وجاية أغير جو عندهم.. ورحت البحرين أنا ونرجوسة نغير جو وعيالي أمورهم طيبة.. شدعوة هربت ومحرومة من عيالها.. لا ما هربت.. رحنا بطيارة وأمورنا طيبة وعيالي طيبين ما فيهم شي وأنا طيبة.. بس تفاهات السوشيال ميديا.. لا تقولون شي ما قلناه.. لاتصدقون اللي تقروه..".


ردود الفعل على فيديو زوجة شهاب جوهر

وتداولت إحدى الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM المقطع المرئي، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين متهم إياها بـ لفت الأنظار وحب الشهرة والظهور وبين داعٍ لها بـ العودة سالمة إلى بلدها الأم الكويت.

وجاء في التعليقات:" من تطلقت وهي تبي تلفت الانتباه"، و" ترجعين بـ السلامة"، و" أنتِ تحبين التفاهات لأنك فتحتي باب خصوصياتك للناس فلا تلومين أحد إذا انتقدك أو اتكلم عنك"، و" ما حد درى عنك حبيبتي طلع شهاب مطلقك من زمان وسويتي فيلم على شان تنشهرين"، و" ما شاء الله عليها محترمة هـ الإنسانة عيب على اللي يطلع كلام كذب خافوا الله".

تجدر الإشارة إلى أن اسم وشهرة السيدة زينب الموسوي، ضجت وانتشرت بعد تعليقها الحزين على خبر زواج طليقها النجم شهاب جوهر من الفنانة إلهام الفضالة، والذي أوحى بسرقة الأخيرة لزوجها وتدمير حياتهم الشخصية، وذلك بسبب تحفظه على إعلان خبر انفصاله والذي كشف فيما بعد أنه سبق زواجه من إلهام بفترة لاباس بها وقبل معرفته بها.

النهضة نيوز