محمد رمضان يتصدى لهجوم الإعلامي عمرو أديب بـ فيديو ساخر

فن ومشاهير

محمد رمضان يتصدى لهجوم الإعلامي عمرو أديب بـ فيديو ساخر

5 أيلول 2021 12:39

رد الفنان محمد رمضان على هجوم الإعلامي عمرو أديب عليه، إثر التقاطه بعض الـ صور التذكارية في مرفأ بيروت، وشارك مقطع فيديو قصير من جزأين، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد رمضان يرد على هجوم عمرو أديب بـ فيديو ساخر

وظهر الإعلامي المصري في المنشور، وهو يتساءل عن سبب التقاط محمد رمضان للصور التذكارية في مرفأ بيروت، قائلاً:" هو ليه بيعمل كده؟".

ليرد عليه الفنان الملقب بـ الأسطورة في الجزء الثاني من المقطع المرئي، حيث بدا وهو يصفع الفنان القدير حسن عبد الفتاح بـ مشهد مقتطع من فيلمه السينمائي " واحد صعيدي".

وأرفق محمدرمضان المنشور بـ جملة من أغنية " موعود" الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والتي يقول فيها:" وتاني تاني تاني.. راجعين أنا وأنت تاني".

وجاء رد محمد رمضان على مواطنه عمرو أديب، بعد مهاجمته له، أمس السبت، في إحدى فقرات برنامجه " الحكاية"، إثر خضوعه لـ جلسة تصوير جديدة في مرفأ بيروت.

حيث سخر منه قائلاً:" الأستاذ الدكتور محمد رمضان.. قام بفعل أثار استياء وألمَّ اللبنانيين.. رمضان أجرى جلسة تصوير في مرفأ بيروت.. في المكان الذي شهد على وفاة الكثير من اللبنانيين.. خضع لفوتوسيشن ودمج الجلسة بـ أغنيته.. وكأن هذا الموقع يصلح للتصوير.. أنا أعتذر من اللبنانيين عما قام به..".


قبل أن يتساءل الإعلامي المصري عن السبب وراء قيامه بهذا الفعل، مضيفاً:" لما يفعل ذلك؟.. هل يرى بـ أن العالم مغلق.. وكأنه غير معروف ولا أحد يسمعه.. ربنا يهديه".

وقد لاقى رد فعل الفنان المصري على هجوم مواطنه، أصداءً إيجابية من قبل جمهوره، الذي حرص على دعمه بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور.

وجاء في التعليقات:" فصلتني ضحك يستاهل"، و" ادعس يا الأسطورة"، و" أخ يا قلبي"، و" الراجل ده مقهور"، و" إدي جامد اللي ما يرحمش"، و" هو شاغل باله ليه؟".

إلا أن البعض انتقد ردة فعل رمضان بـ اعتبارهم أنه وقع في شر أعماله غير المدروسة هذه المرة، حيث كتب متابع:" عيب يا رمضان أنت أكبر من كده.. مش تتريق على حد هيجي واللي يتريق عليك.. وبعدين ما أنت وقعت وكانت فضيحة".

قضية محمد رمضان وعمرو أديب

الجدير بـ الذكر أن الخلاف نشبَّ بين النجمين الشهيرين، بعد انتقاد الإعلامي المصري لمواطنه، بسبب نشره فيديو رمي الدولارات في حمام السباحة، عقب صدور حكم التعويض في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.