فرحان العلي يعلق يرد على سخرية طارق العلي منه

فن ومشاهير

فرحان العلي يرد على سخرية الفنان طارق العلي والأخير في مرمى انتقادات الجمهور.. فيديو

5 أيلول 2021 20:02

حسم الفنان الباكستاني فرحان العلي الجدل الدائر حول سخرية زميله النجم طارق العلي منه في أحدث أعماله المسرحية، وأكد على تواصل الأول معه واستئذانه في الأمر.



فرحان العلي يرد على سخرية طارق العلي منه

وقال في فيديو قصير، خرج به على جمهوره المتابع له عى سناب شات:" أحب أن أقول لكم على الفيديو المنتشر.. الأستاذ طارق العلي استأذن مني.. ولا يتشمت بيِّ.. قاعد ينصحني نصيحة.. لذا لا تأخذون الأمور بـ حساسية.. الدكتور طارق العلي أخي يمون عليِّ وأمون عليه.. وبيننا خبز وملح وعشرة سنين.. ليست سنة وسنتين بل تتجاوز ذلك وصولاً إلى العشر سنوات.. الأمور طيبة ونحن بخير".

وجاء تعليق النجم الباكستاني المُبعد عن دولة الكويت، بعد انتشار مقطع فيديو قصير من أجدد مسرحيات طارق العلي، ظهر فيه الأخير وهو يتناول قضية زميله بطريقة ساخرة، قبل يصفه بـ لفظ خادش مهين ويقلد طريقته في الكلام وطبقة صوته.

حيث قال:" فرحان العلي هذا فرحان العلي.. اللي ما يعرف يشرب لايشرب.. زين يا جحش سكر تلفونك.. قاعد في ديرته يصور سنابات..".

وأثار تقليد الفنان الكويتي لزميله الباكستاني الذي شاركه في العديد من الأعمال المسرحية، سخط الجمهور ورواد السوشيال ميديا، الذين انتقدوا الأمر بطريقة صريحة وجريئة، وعيبوا على تصرف طارق العلي في تعليقاتهم التي دونوها بـ المنشور.

وجاء فيها:" انتهاء خلاص مسرحياته صارت فاشلة"، و" من ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخرة"، و" إيش هـ القذارة كيف يتجرأ يقول كذا"، و" اللهم لاشماتة قلة حيا ومهزلة وعدم احترام للجمهور"، و" قلة أدب والله العظيم ومو من شيم الرجال"، و" طارق العلي من القمة للقاع"، و" يجي يوم وبيضحكو عليك"، و" والله قلة ذوق".


ترحيل الفنان الباكستاني فرحان العلي عن الكويت على هامش قضية الفيديو الخادش للحياء

تجدر الإشارة إلى أن فرحان العلي، رُحلَّ مؤخراً من الكويت إلى بلده الأم باكستان، بعد إدانة محكمة كويتية له بـ اقتراف الجرم بعد امتناعها عن النطق بـ العقاب، وذلك في قضية الفيديو الإباحي الخادش الذي ألقي القبض عليه بسببه العام الماضي.