حقيقة عودة زارا البلوشي لطليقها المخرج السعودي سمير عارف

فن ومشاهير

زارا البلوشي توضح حقيقة خبر عودتها إلى طليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف

6 أيلول 2021 18:51

حسمت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، الأخبار المنتشرة حول عودتها لطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف، بعد إشارتها إليه في منشور ورده عليها بـ منشور غنائي رومانسي إلى جانب ظهورها الأخير وهي تضع خاتم خطوبة.



زارا البلوشي

ونشرت البلوشي صورة قديمة من حفل زفافها على المخرج السعودي سمير عارف، عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، موضحة في تعليق مقتضب، كتبته على المنشور حقيقة الأخبار المتداولة حول ارتباطهما مجدداً.

وعلقت:" للتوضيح.. خبر عودتي لـ سمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره..".


وقسّم نفي النجمة الخليجية آراء الجمهور بين ناقد لتعليقها على الخبر وبين مشكك في صحته، حيث أكدت متابعة أن ما تفعله زارا مجرد حركات فتيات، قائلة:" حركات البنات المكشوفة.. كذا خلاص فهمنا إن في شيء على فكرة".

بينما أكدت أخرى أن نفيها تأكيد على الخبر بـ اعتبارها أن " نفي النفي تأكيد"، في حين اتجه البعض للتشديد على ضرورة تمني الأفضل للناس بغض النظر عن عمله وشهرته.

زواج زارا البلوشي

وعبرت النجمة الخليجية مؤخراً عن انزعاجها من بعض التعليقات السلبية المسيئة التي تصلها بين الحين والآخر، حول عدم استقرارها في زيجاتها التي لم تثمر عن إنجاب أطفال، ومعايرة البعض لها بـ ظهور الشيب إلى رأسها وبلوغها سن التاسعة والثلاثين.

وذلك في معرض تعليق البلوشي على رسالة وصلتها من إحدى متابعاتها، حيث نشرت نص تعليق الأخيرة والذي جاء فيه:" طلع الشيب وباقي ما جاكِ عيال يا زوزو.. نصيحة لكِ إلتفتي شوي لنفسك وكوني أسرة.. الاشياء إلي أنتِ فيها ما رح تدوم.. بكرة يتقدم فيكِ العمر وينتهي وقتك.. ويجي وقت غيرك.. ورح تلقين نفسك لـ وحدك".

وردت الفنانة العمانية على كلام الناشطة، موضحة أنها لن تتزوج وتقوم ببناء عائلة في حال لم تجد الشخص المناسب، حتى وإن أصبح عمرها خمسين عاماً، قبل أن تكشف بـ أن الشيب باغتها في مرحلة عمرية صغيرة، مبينة أنه تسلل إلى رأسها منذ أن كانت بـ عمر السادسة عشر.

واختتمت حينها قائلة:" الزواج ليس بـ قطار.. ولو فات الأول سيأتي القطار الثاني.. أنا لدي منزل وعائلة وشقيقتي وأبنائها والقطط.. الزواج ليس شرطاً ليكون لدي عائلة".

أعمال زارا البلوشي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة زارا البلوشي مسلسل " بخور القصائد" الذي عرض في شباط/ فبراير الماضي، وهو من تأليف عفاف مطر ومن إخراج إياد نظمي.

وشاركت فيه زارا إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" تركي اليوسف، ميلا الزهراني، جود عزيز، محمد العيسى، طلال السدر".