إلهام الفضالة تهدد بـ القانون بعد سخرية هيا الشعيبي من اسم مسلسها الجديد

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تهدد بـ القانون بعد سخرية هيا الشعيبي من مسلسلها الجديد وتعلق: حياتي أنا خليتها لشغلي وبيتي

8 أيلول 2021 13:51

هددت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بـ اقتضاء حقها عن طريق القانون، مشيرة إلى أنها لن ترد على الإساءات اللفظية اللفظية التي تطالها، ومؤكدة مرة جديدة على عدم إيذائها لأي شخص مرَّ بحياتها.



إلهام الفضالة تهدد هيا الشعيبي بالقانون

وأعلنت إلهام عن اتخاذها إجراءات قانونية بحق المتطاولين عليها دون ذكر أسمائهم، وقالت في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات:

" حياتي أنا خليتها لشغلي وبيتي.. والباقي للقانون.. يعني شيء غريب.. إنسان أنا طلعته من حياتي من غير مشاكل.. ما سويت شيء وبعدها خلاص انسحبت من حياتك بدون مشاكل.. ما سبيتك ولا غلطت عليك ولاأذيتك..".

وتابعت:" تقول إلهام الفضالة تشيل اسمي من العمل.. كأن أنا منتجة العمل ولاأدري.. الله بيجيب حقي بـ القانون.. ما سبيت أحد وما ضريت أحد.. كفو خيركم شركم خلاص.. واسعوا على شان الله يسعى وياكم..".


إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي

وأثار تصريح النجمة الكويتية شكوك النشطاء حول مقاضاتها لـ هيا الشعيبي، خاصة بعد خروج الأخيرة في فيديو قصير، وسخريتها من اسم مسلسل الأولى والفارق العمري بينها وبين زوجها بـ الإشارة إلى الفنانة اللبنانية صباح، قائلة:

حيث قالت:" خافي الله.. شو السالفة.. ما صارت اسم العمل حوبتي.. خلينا نشوف عمل اسمه شحرورة وفادي.. أنا راح أسوي عمل اسمه كبيرة على الحب.. ولازم يتغير اسم عملهم ويصير حوبتهم بيَّنت".

وانقسم المتابعون في آرائهم بين مؤيد لخطوة إلهام وبين مستغرب مما وصل إليه الأمر بين النجمتين، حيث استذكر البعض صداقتهما طوال السنوات الماضية.

جديد إلهام الفضالة مسلسل "من بعدي الطوفان"

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الاجتماعي الدرامي الجديد " من بعدي الطوفان"، والذي تخوض بطولته إلى جانب زوجها الفنان شهاب جوهر ونخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" صمود المؤمن، شهد سلمان، شوق الهادي".

وتدور قصة العمل بين صراع الشخصيتين الأساسيتين في العمل " إلهام وشهاب" والمشكلات والأضرار التي تطال جميع الأشخاص الذين حولهم بفعل هذا الصراع.

والجدير بـ الذكر أن إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، يتحضران حالياً لإنجاز عمل مسرحي مشترك من انتاجهما الشخصي، وذلك بحسب ما أعلنت الإعلامية مي العيدان.