رنا سماحة تطلق بيانا رسميا حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب

فن ومشاهير

رنا سماحة تطلق بيانا رسميا حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب

9 أيلول 2021 13:02

حذرت الفنانة المصرية رنا سماحة في بيان صحافي، جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة من تداول أخبارها الشخصية دون تحري الدقة فيها، ونفت كل ما أشيع حول انفصالها رسمياً عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وطالبت الإعلاميين والصحف بـ التركيز على حالة النشاط الفني التي تعيشها خلال الفترة الحالية.



رنا سماحة

وجاء في نص البيان الصادر عن المكتب الإعلامي للفنانة المصرية، والذي نشر عبر حسابها الرسمي في تطبيق فيسبوك:" تهيب الفنانة رنا سماحة بـ الإعلاميي والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة.. وتؤكد أن ما يتم نشره ( على لسانها) من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً.. هو شيء عارٍ تماماً من الصحة..".

وتابع:" ولم تصرح بـ أي شيء حول هذا الموضوع.. فهي لاتزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة.. ولاصحة لاي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها..".

وأضاف البيان:" وتطالب الصحافة والإعلام بـ التركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن..".


وأوضح:" كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له.. ولكل طفل وهي بعنوان حبيب مامي.. والتي ستصدر خلال أيام..".

واختتم البيان:" وتوجه الشكر لكل الغعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمسوارها الفني.. ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس.. شكراً للجميع وانتظروا مفاجأة قريباً"ز

وأثار البيان تفاعل النشطاء الذي دعوا لـ رنا وزوجها بـ الوفاق والصلح والتوفيق، وجاء في تعليقات الجمهور على المنشور:" ربنا يكرمك ويصلح ذات بينكم ويوفقك في شغلك"، و" ربنا يصلح حالك ويكتب لك الخير والهنا وتقومي بـ ألف سلامة".

وأيضاً:" ربنا يوفقك دائماً" و" برافو جداً بنت ناس محترمة مش بتعمل شو بـ الفضايح سهل جداً تبقى ترند لما تتكلم على حياتها الشخصية.. بس هي حبت تكون ترند بـ أعمالها الفنية بجد شابو على الأخلاق".

حفل رنا سماحة في ساقية الصاوي

والجدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام، أكدت خلال الساعات القليلة الماضية خبر طلاق رنا سماحة من زوجها الملحن سامر أبو طالب، مستندة في خبرها على منشور الشكر الذي كتبته رنا لجميع الأشخاص الذين شاركوا في إنجاز حفلها الموسيقي، والذي استثنت فيه زوجها الملحن سامر أبو طالب.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك:" من حفل مبارح اللي كان من أحلى الحفلات اللي عملتها في حياتي كلها.. بشكر فرقتي الموسيقية الاساتذة الكبار بـ قيادة الدكتور " ألفريد".. وبشكر جميع الحضور أهلي وأصحابي وجمهوري الغالي.. بحبكوا قد العالم.. شكراً إدارة مسرح ساقية الصاوي".