شيرين رضا توضح حقيقة تجاهلها تهنئة ابنتها الوحيدة نور بعد الخطوبة

فن ومشاهير

شيرين رضا توضح حقيقة تجاهلها تهنئة ابنتها الوحيدة نور بعد الخطوبة.. فيديو

10 أيلول 2021 12:37

خرجت الفنانة المصرية شيرين رضا عن صمتها إزاء الأخبار المتداولة حول تجاهلها تهنئة ابنتها الوحيدة " نور عمرو دياب" على خطوبتها، وتوجهت لها بكلمة مقتضبة، شددت فيها على ضرورة ترفعها وتجاهلها لكل التعليقات السلبية المؤذية التي تصلها من قبل بعض الأشخاص على السوشيال ميديا ونصحتها بـ الاهتمام فقط بسعادتها.



شيرين رضا تهنئ ابنتها نور على خطوبتها

وقالت في لقاء تلفزيوني، عرض ضمن إحدى فقرات برنامج ET بالعربي:" بـ التأكيد باركت لـ نور على خطبتها.. ولكنني لم أهنئها عبر السوشيال ميديا.. هذه ابنتي أتواصل معها في اليوم خمسين ألف مرة.. وأحب أن أحافظ على خصوصية كلامي معها..".

ونصحت الفنانة المصرية ابنتها الشابة بـ العيس بسعادة دون الالتفات لكلام الأشخاص السلبيين، حيث قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مستضيفتها الإعلامية ريم ميلاد:

" أقول لها افرحي.. ولاتسمعي كلام الأشخاص السخيفين الذين يدونون تعليقات سخيفة وهم لايعرفوننا ولا يعرفون من نحن وكيف نتحدث.. أحب أن أقول لها بـ أن تركز في حياتها وألا تركز مع الناس.."، واختتمت شيرين قولها بـ: يا رب حياتها تبقى سعيدة".


خطوبة نور عمرو دياب ابنة شيرين رضا

وكانت ابنة النجمين المصريين، قد أفرجت مؤخراً عن صور خطوبتها من لاعب اللياقة البدنية والمصور الفوتوغرافي البريطاني الإفريقي، كيران وودورد.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على INSTAGRAM مجموعة من الصور الخاصة بهذه المناسبة، كشفت فيها عن كيفية تقدم كيران لها وجثوّه على ركبته أثناء تقديم خاتم الخطوبة لها.

وبدت في المنشورات الأخرى وهي ترتدي خاتم الخطوبة، وعلقت عليها بـ القول:" حب حياتي فاجأني بهذا العرض".

من هو كيران خطيب نور عمرو دياب ابنة شيرين رضا؟

كيران وودورد، شاب بريطاني من أصول إفريقية، يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي إلى جانب عمله كـ مدرب لياقة بدنية في أحد النوادي الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن نور البالغة من العمر 31 عاماً، هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب، وهي ثمرة زواجه من الفنانة شيرين رضا.

أعمال شيرين رضا

وبالعودة إلى الفنانة المصرية، انتهت شيرين مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم " في عز الضهر"، والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" هنا الزاهد، مينا مسعود، محمد عز، محمد علي رزق، محمود حجازي، ميرنا نور"، ويندرج العمل في فئة التحركة والتشويق.

كما تنتظر شيرين رضا عرض فيلمها السينمائي " قمر 14" الذي شاركت في بطولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، خالد الفيشاوي، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.