سارة الكندري توضح حقيقة ارتباطها بـ الفنان مشاري العوضي وتكشف سر الـ صور المتداولة لهما

حقيقة ارتباط سارة الكندري بـ الفنان مشاري العوضي

خرجت البلوغر الكويتية سارة الكندري عن صمتها، إزاء الجدل المثار حول علاقتها بـ الفنان مشاري العوضي، طليق مواطنتها النجمة هند البلوشي، وأوضحت حقيقة الـ صور ومقاطع الـ فيديو التي انتشرت على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.



علاقة سارة الكندري ومشاري العوضي

وأكدت المدونة الكويتية في فيديو قصير، أطلت به على متابعيها عبر سناب شات، أن الصور المتداولة ولقطات الفيديو مجتزأة من فيديو كليب أغنية " قالقني فرقاك"، الذي طرحه النجم الكويتي مشاري العوضي في العام 2019.

وأشارت الكندري في معرض تعليقها على إشاعة ارتباطها بـ مشاري العوضي، قبل انفصالها التام عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، المدون أحمد العنزي، إلى أنها حضرت في الكليب كـ مودل فقط، وأن علاقتهما حينها، كانت عملية مهنية بحتة.

وأوضحت أن علاقتها بـ العوضي انتهت بـ انتهاء العقد العملي القائم بينهما حينها، وذلك بعدما أشادت بـ أخلاقه وحسن تعامله، مؤكدة أنها وعند قبولها بـ العمل كـ مودل ومشاركتها في عمله المصور، كانت منفصلة عن أحمد العنزي.


ردود فعل النشطاء على كلام سارة الكندري

وانقسمت آراء النشطاء على توضيح البلوغر الكويتية بين ناقد لـ هجومها المستمر على زوجها أحمد العنزي، وبين مدافع عنها ومسيد بطيبتها وبساطتها.

وجاء في التعليقات:" هـ الإنسانة أحسها على نياتها.. الله يستر عليها ويسعدها"، و" هذي صاير عندها سالفة"، و" كل مرة تحاول تهينه تهين نفسها أكثر.. وإذا قال لك ظبطي هذا أو ذاك.. أنتِ ما عندك خلق ولا دين ولا مبدأ؟.. تعرفين الحلال من الحرام.. عجباً لك".


انفصال سارة الكندري عن أحمد العنزي

والجدير بـ الذكر أن المدون الكويتي الشهير، أحمد العنزي، أعلن انفصاله عن زوجته ووالدة ابنته، البلوغر سارة الكندري في السابع والعشرين من شهر أب/ أغسطس الماضي، وذلك عبر منشور مقتضب، كتب فيه:

" لحظة الطلاق.. هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر.. وتكون لحظة إنطلاق وتحرر.. ولحظة كسر وألم في نفس الوقت..".

وتابع:" لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بـ فشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر.. أي شريك الحياة.. وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله.. سبحانه وتعالى في القرآن.. أعلن انفصالي..".