شجون الهاجري ترد على منتقدي تقليدها لـ رقص الراحلة سعاد حسني

فن ومشاهير

شجون الهاجري حول تقليدها رقص الفنانة سعاد حسني: شرف لي

14 أيلول 2021 12:31

خرجت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن صمتها، إزاء الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها جراء محاولة تقليدها لطريقة رقص الفنانة الراحلة سعاد حسني.



شجون الهاجري

وعبرت النجمة الكويتية في لقاء تلفزيوني عن سعادتها الكبيرة بـ النجاح الجماهيري والمشاهدة العالية التي حصدها مسلسلها الدرامي الجديد " ملاك رحمة".

وأكدت الهاجري في تصريحات لـ برنامج MBC TRENDING، أنها سعيدة بـ ردود فعل الجمهور على مشهد رقصها على أغنية "بانو بانو" للنجمة سعاد حسني.

وأعربت عن سعادتها بـ تصدرها قائمة عمليات البحث الرائجة بت هذا المشهد، مبينة أنه من أصعب المشاهد التي جسدتها وأخذ منها جهداً مضاعفاً، موضحة أنها تدربت عليه كثيراً ليخرج بـ صورته النهائية التي عرضت خلال العمل.

وردت شجون على الاتهامات التي وجهت إليها حول محاولتها تقليد الفنانة الراحلة سعاد حسني، قائلة:" الفنانة الراحلة أيقونة لايمكن لأحد تقليدها.. مؤكدة أن تقليدها للراحلة شرف لها"، وأشارت إلى أن الأشخاص الذين يتابعون العمل يعلمون لما قامت " رحمة" بـ تقليد الفنانة سعاد حسني.


شجون الهاجري بـ بدلة رقص شرقي ووصلة استعراضية

وفاجأت نجمة الدراما الكويتية جمهورها في وقت سابق بـ ظهورها بـ بدلة رقص شرقي، وتقديمها وصلة رقص استعراضية على وقع كلمات وموسيقى أغنية " بانو بانو" للراحلة سعاد حسني، في أحد مشاهدها في مسلسل " ملاك رحمة"، الذي بدأ عرضه مؤخراً على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.

وتعرضت شجون على إثره، لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين ناقد لتجسيدها مثل هذا المشهد وبين مستغرب لمحاولة تقليدها للنجمة المصرية الراحلة سعاد حسني.

جديد شجون الهاجري مسلسل ملاك رحمة

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " ملاك رحمة" من تأليف أحمد العوضي ومن إخراج محمد سمير، وخاضت بطولته شجون الهاجري إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، نذكر منهم:" مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، عبد الله التركماني، حصة النبهان"، وغيرهم.

وتدور قصة العمل حول شابة طيبة، تعمل كـ ممرضة تصاب بحالة من الفصام جراء التعذيب والتعنيف الذي تتعرض له في حياتها الخاصة، وتتحول في بعض الأحيان من ممرضة رحيمة إلى قاتلة.