شجون الهاجري تتحدث عن مرحلة إصابتها بـ الاكتئاب وتبوح بتفاصيل خضوعها للعلاج النفسي

فن ومشاهير

شجون الهاجري تتحدث عن إصابتها بـ الاكتئاب وتبوح بتفاصيل خضوعها للعلاج النفسي

27 نيسان 2021 13:10

حلت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، مساء أمس الاثنين، ضيفة على برنامج " مع حمد قصص" المعروض عبر قناة ATV الكويتية، والمقدم من قبل الإعلامي الكويتي حمد قلم، وخلال الحلقة، كشفت النجمة الكويتية شجون الهاجري عن إصابتها بـ الاكتئاب لمدة ثلاث سنوات وخضوعها لـ العلاج النفسي خارج الكويت.



شجون الهاجري

وصرحت النجمة الكويتية الشهيرة، بالسبب وراء ما ألمَّ بها، موضحة أنها أصيبت بالإحباط عقب شهرتها المبكرة، كونها دخلت المجال الفني وهي طفلة.

الأمر الذي دفع بها للجوء لـ طبيب نفسي، بمشورة بعض الأشخاص المقربين منها، حيث بدأت بالتحسن بالفعل واسترداد عافيتها شيئا فشيئا، ولاسيما بعدما تقبلت نفسها بجميع الحالات، وفق مشورة الطبيب المختص.

حيث قالت:" كنت أخاف مواجهة الأخرين بمشكلتي، خوفا من أن تهتز مكانتي لديهم، إلا أن مشكلتي حُلت وعولجت عند الطبيب النفسي، الذي أخذ بدفعي لتقبل نفسي ومواجهة مخاوفي، وشجعني على مصارحة الآخرين والاعتذار ممن أخطأت في حقهم".

وحول أهمية هذه الخطوة في حياتها، أوضحت الهاجري في حوارها مع الإعلامي الكويتي، أن ما قامت به رتب حياتها بشكل منظم، وحولها من شابة كتومة إلى أخرى قادرة على المواجهة والنقاش في أي مشكلة تواجهها.

وعن حفاظها التام على شخصيتها منذ عمر المراهقة حتى الآن، أكدت الفنانة الكويتية الشابة على ذلك، بالقول:" لا أستطيع إحداث نقلة أخرى بشخصيتي... وأنا لا أرى نفسي امرأة ثلاثينية، وإنما أشعر وكأنني فتاة في بداية العشرين".

هذا وأكدت الهاجري في حوارها مع برنامج مع حمد قصص على مسامحتها لـ جميع الأشخاص الذين أخطأوا بحقها، قبل أن تطلب السماح من جميع الأشخاص الذين أخطأت في حقهم، مؤكدة قناعتها المطلقة بعدم إقدام أي شخص على الإساءة إليها، إلا إن كان قد شهد على إساءة منها.


كما عبرت شجون خلال الحلقة عن حبها الكبير لمواطنتها الفنانة سعاد عبد الله، والتي وقفت أمامها في عدة أعمال درامية، مبينة أنها الإنسانة الوحيدة التي تستحق مناداتها بـ الأم بعد والدتها.

وردت الممثلة الشابة على سؤال وجه لها من قبل مواطنها الإعلامي الكويتي حمد قلم، حول المال ووضعها المالي، بالإشارة إلى أنها كانت من المبذرين ولم تستمع إلى نصائح من حولها بشأن جمع المال وإنشاء مشاريع صغيرة، وهو ما لم تدرك أهميته إلا قبل وقت قصير، وبالتحديد وسط أزمة انتشار فيروس كورونا.

معلومات عن الفنانة شجون الهاجري

نشأت الفنانة الكويتية كـ فتاة متبناة من قبل أسرة كويتية، بعدما احتضنتها واختارتها العائلة من أحد دور الرعاية، قبل أن تعرف حقيقة والديها وصلتها الحقيقية بهم، وهي في عمر الثالثة عشر.

بدأت النجمة شجون الهاجري عملها في مجال الفن وعالم الأضواء، منذ مرحلة الطفولة، وذلك من خلال تقديم البرامج التلفزيونية ومن ثم الدخول إلى عالم التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها:" مجموعة إنسان، اليوم الأسود، أنا عندي نص، زوارة الخميس، سامحني أنا خطيت".