ملامح حليمة بولند الجديدة تفاجئ الجمهور

فن ومشاهير

الكويتية حليمة بولند بـ ملامح وجه جديدة في أحدث ظهور.. فيديو

15 أيلول 2021 00:00

تعد الإعلامية الكويتية حليمة بولند من النجمات الناشطات على السوشيال ميديا، حيث تسعى جاهدة إلى البقاء قيد النشاط على تطبيق سناب شات، حيث يتابعها الملايين، وتلقى منشورات مقدمة البرامج الكويتية تفاعلاً كبيراً وردود فعل متباينة من قبل رواد التطبيق الشهير.



حليمة بولند

وتعتمد حليمة في كل ظهور جديد على عنصر المفاجأة، لجذب أنظار النشطاء وحصد تفاعلاتهم، وذلك من خلال الظهور بـ إطلالات مثيرة للجدل أو بـ استعراض التغييرات الجديدة بـ ملامح وجهها التي تطرأ عليه بفعل صيحات المكياج أو حقن الفيلر أو البوتوكس.

وجذبت الإعلامية الكويتية أنظار النشطاء إليها خلال الساعات القليلة الماضية بـ فيديو جديد، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه بـ مكياج خفيف جداً واستعانت بفلتر الوجه الملحق بـ الحساب.

وعبرت من خلاله عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء زملائها في وزارة الإعلام، مبينة أنهم كانوا في اجتماع مهني، أقيم داخل الوزارة، قبل أن تتهكم على نفسها موضحة أنها كانت تحاول التقاط صورة سيلفي مميزة لنفسها وعند اعتمادها الوضعية، اضطرت إلى السير جراء تغيير لون إشارة المرور.


وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مشيد بجمال حليمة وساخر من التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها بفعل عمليات التجميل، في حين أشار البعض إلى الشبه الكبير الذي بات يجمعها بـ مواطنتها إلهام الفضالة والممثلة إلهام علي ونجمة الإعلانات اللبنانية الدكتورة يومي.

وجاء في التعليقات:" ميكس بين يومي وإلهام"، و" أحسبها إلهام"، و" من هذي وين راسك"، و" غيرت حواجبها ولن شعرها بس"، و" والله ما عرفتها غير بصوتها"، و" بس خففت مكياجها والحواجب متغيرة"، و" وجه جديد"، و" شيماء علي"، و" إلهام على بنت إلهام منى"، و" سبحان الله على كثر ما تسوي عمليات كانت تغيرت ملامحها".

حليمة بولند بـ الساري الهندي

وأتى هذا بعد يومين من ظهور حليمة بولند بـ الساري الهندي على طريقة أهالي البنجاب، مبينة أنها تنكرت بهذا الزيِّ للمشاركة في حفل تنكري دُعيت عليه.


وحرصت الإعلامية الكويتية على تنسيق استكمال ظهورها ببعض الاكسسوارت النسائية الكبيرة، ومكياج الوجه الظاهر وتسريحة الضفيرة المنسدلة على طول الظهر.