فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي

فن ومشاهير

فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي.. الفاشينيستا اللبنانية تكشف تفاصيل علاقتها بـ المدون الكويتي

15 أيلول 2021 19:23

تصدر وسم " فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي" منصة تطبيق سناب شات، عقب تسريب محادثة خاصة جرت بينهما، الأمر الذي أثار ردود فعل متباينة بين أوساط النشطاء، الذين اتهموه بـ النفاق وسخروا من أسلوب حديثه الودود على الخاص والمغاير للسياسة التي يقدمها في محتواه.


فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي

وأكدت الفاشينيستا والبلوغر اللبنانية الدكتورة يومي صحة المحادثة، وأوضحت أنها تعرف الفيصل منذ نحو خمس سنوات وتربطهم علاقة صداقة وطيدة، تحولت من طرفه إلى حب.

وأشارت في مقطع فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM إلى أنها والمدون الكويتي على علاقة وطيدة ويتواصلان دائماً، إلا أنه انقلب ضدها بشكل مفاجئ.

وأرجعت السبب وراء ذلك إلى غيرته الكبيرة عليها ولاسيما عند زيارتها للمملكة العربية السعودية، وقالت:" أنا ما عندي مشكلة معه.. وأصلاً هو منتقد وشغلته الانتقاد.. وهو بينتقد بطريقة بتعمل ضجة.. لا تصدقوا كل شيء بتشوفوا على السوشيال ميديا.. الصبي غيور.. شو منعمل..".

وأضافت:" بحبني الصبي خلص افهموا.. حب غريب.. بعبر عنه بطريقة غريبة.. بس لحتى تشوفوا إنه مو كل شيء على السوشيال ميديا صحيح..".


وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين معبر عن صدمته من توضيح المدونة اللبنانية وبين ساخر من المدون الكويتي الشهير، وجاء في التعليقات:" والله طحت من عيني يا ياسر الفيصل"، و" يا ويله من ملاك الحسيني"، و" مغرورة"، و" حسبي الله عليك.. لو بيدي منعت هـ الأشكال من السوشيال ميديا.. ومن دخول السعودية".

وأيضاً:" والله الحين ليجلدك جلد..اصبري عليه يشوف المقطع بس"، و" يا كبرها من كذبة وما عندك سالفة والكذب ينطق من وجهك يا مروحة"، و" بعض الرجال منافق ويظهرون ما لايبطنون يحرمون وينتقدون وهم من جنبها"، و" الله لا يحبك يا وجه السلوقي"، و" بيغار الصبي الصبي غيور.. شو بنعملو يععع أحس بغثيان منك ومنه مصدقين حالكم".

من هي الدكتورة يومي؟

الجدير بـ الذكر أن الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، اشتهرت بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات و INSTAGRAM، وجهت من خلالها بعض النصائح للفتيات والشبان، وهو ما جعل بعض النشطاء يطلقون عليها لقب " الدكتورة" ويختصرون اسمها لاسم الدلع " يومي"، وتبلغ المدونة الشابة من العمر أربعة وعشرين عاماً.

النهضة نيوز