نور ستارز تنشر صورة والدتها وتهديها منزلا

فن ومشاهير

اليوتيوبر نور ستارز تهدي والدتها منزلا وتعرف الجمهور عليها.. صورة

16 أيلول 2021 20:08

عرَّفت اليوتيوبر العراقية نور نعيم، الشهيرة بـ اسم نور ستارز الجمهور على والدتها، من خلال منشور قصير، ضمنته بـ صورة الأخيرة، ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.



اليوتيوبر نور ستارز

وعبرت اليوتيوبر الشابة عن حبها الكبير وامتنانها لـ والدتها، في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور عبر INSTAGRAM، والذي كشفت فيه عن سعادتها البالغة بـ إهدائها منزلاً جيداً كـ عربون وفاء وشكر على ما قدمته لها ولإخوتها، حيث كتبت:" هذه السيدة العظيمة هي سبب نجاحي وتوفيقي وسبب حبكم لي.. لأن المحبة توفيق من الله كمان..".

وتابعت:" اليوم الله قدرني أحقق أكبر أحلامي وأشتري بيت لأمي وما تتصوروا فرحتي خلص.. ما أريد شي بعد.. أمي هي أم وأب وخال وعم وكل شي.. ربتني وسخرت حياتها كلها لي ولإخواني.. أمي علمتني القوة والثقة بـ النفس والطيبة..".

وأضافت:" أمي هي الحنية لو بعطيكي عيوني ما بتكفي.. أتمنى أكون أسعدتك ولو شوي ولكل شخص عم يقرأ هـ الكابشن.. أمك ثم أمك ثم أمك..".


واختتمت مؤكدة أنها وثقت ردة فعل والدتها عند معرفتها بـ الهدية، قائلة:" الفيديو نزل بـ اليوتيوب للي حابب يشوف ردة فعلها.."، وحصد منشور نور ستارز نسبة تفاعل كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، تجاوزت حاجز الثلاثمائة ألف إعجاب.

ولم تقلّ نسبة التعليقات عن ذلك، والتي أكد أصحابها على ضرورة البر بـ الأم وارضائها، حيث كتب ناشط:" ألف مبروك الأم إذا أعطيناها من روحنا تستاهل وما نوفيها حقها.. الله يزيدنا بر الوالدين"، وعلقت متابعة:" الله يرزقكم خيره ويحفظكم من شره.. ألف ألف مبروك".

في حين كتب شخص آخر:" ألف مبروك الفرحة اللي كانت في عيون أمك تسوى الدنيا وفلوسها.. أحسنتي نور والله يوفق الناس اللي تفكر بـ أهلها قبل نفسها"، وعلقت متابعة:" والله إنك كفو.. والله كان أحلى فيديو دمعت".

نور ستارز تحتفل بـ 18 مليون متابع على يوتيوب

والجدير بـ الذكر أن اليوتيوبر الشابة، احتفلت مؤخراً بـ وصول عدد متابعي قناتها على اليوتيوب لـ 18 مليون متابع، ونشرت مجموعة من صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.