هند القحطاني بـ تصريحات صادمة حول شهرتها في الخليج

فن ومشاهير

هند القحطاني تستفز المتابعين بـ تصريحات جديدة حول شهرتها في السعودية والخليج.. فيديو

17 أيلول 2021 19:30

استفزت الناشطة السعودية هند القحطاني، النشطاء بـ تصريحات جديدة حول شهرتها الواسعة، أدلت بها في فيديو جديد خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات.



هند القحطاني أشهر امرأة في السعودية

أكدت فيه مرة على انتشار اسمها وزيادة عدد متابعيها في وقت قياسي بـ خلاف باقي مشاهير الإنترنت، وأشارت فيه مرة جديدة إلى أنها أشهر امرأة في السعودية.

وقالت:" هند القحطاني.. أشهر امرأة في السعودية والخليج العربي.. هي الوحيدة اللي خلال ست شهور وصل عدد متابعيها إلى نحو المليونين شخص.. وأنا ولا أي مشهور أو مشهورة مسوية لهم أي إضافة أو بتكلم معاهم.. حتى اللي يرسلون لي بـ الإيميل ولا أي شي.. لا أرى.. لا أسمع ولا أتكلم..".

واستفز كلام المدونة الشهيرة النشطاء، عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والذين انقسموا بين ساخر من الشهرة التي تتحدث عنها بـ اعتبارهم أن ملابسها الجريء وإطلالاتها الكاشفة من تجذب المتابعين وليس المحتوى الذي تقدمه، وأشار البعض الآخر إلى عدم ارتباط عدد المتابعين بـ احترامهم أو حبهم لها.


وجاء في التعليقات:" الفساد ينتشر"، و" في وقتنا الحالي أكيد عدد المتابعين مقياس الشهرة.. أصلاً أكو قنوات ما يعينون أحد إلا إذا عنده متابعين عـ السوشيال ميديا"، و" عدد المتابعين مو مقياس.. كثير انشهروا وعندهم متابعين بدون أي محتوى هاتف".

وأيضاً:" أكثر ناس تسبها هي أكثر ناس تتابعها"، و" مقياس للشهرة بس مو مقياس لحب الناس معظم المشاهير متابعينهم كتير ولكن لأسباب كثيرة السوشيال ميديا أكلت عقب الناس"، و" الله يجعل هـ السوشيال ميديا تختفي عشان تشوفوا شو بتسووا بهالسوق".

قائمة هند القحطاني

وتبرأت هند القحطاني في وقت سابق من قائمة المشاهير المعجبة بهم، والتي قيل بـ أنها شاركتها على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وأكدت عدم إعجابها بـ الاسماء الواردة فيها لأسباب شخصية، حيث قالت في فيديو قصير:" كلكم متابعيني وتعرفون إيش أنشر وأنزل.. من كم يوم نشروا قائمة مشاهير.. قالوا أني أنا كتبتها.. وتكلموا عن مشاهير وقالوا أنا معجبة فيهم.. مو صحيح.. والله ما نشرت شيء ولانزلت أسماء ولاكتبت أي شيء..".

وأوضحت هند كيفية تزييف المنشور المتداول بحقطها، مضيفة:" هم استغلوا إن الشاشة سوداء.. وأخذوها وكتبوا الأسماء واسمي فوق.. والله ما كتبت شيء.. ولا هـ كتب ومستحيل أكتب شيء.. وما أعرف من وين طلعوا هـ الأسماء..".