القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم اليوم

18 أيلول 2021 06:32

يستضيف ملعب "أليانز آرينا" مباراة نادي بايرن ميونخ وضيفه نادي بوخوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

سيسعى نادي بايرن ميونخ في مباراة اليوم لتحقيق الفوز بهدف الإستمرار في دائرة المنافسة على اللقب، مع انتظار تعثر فولفسبورج المتصدر يوم الأحد، حيث يستضيف فريق إينتراخت فرانكفورت.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق انتصار ثمين في دوري أبطال أوروبا على مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو".


ويعتمد بايرن ميونخ في مباراة اليوم على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذى يحتل صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، بفارق هدف عن النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جدول ترتيب الدوري :"لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ما زلنا في المركز الثاني، ليس لدينا وقت للراحة، لا يهم من هو الخصم، عليك دائمًا تجاوز حدودك، ولدينا القدرة على فعل ذلك غدا أيضا".

وعن المنافس بوخوم، قال ناجلسمان :"بغض النظر عمن هو المنافس، عليك دائمًا أن تقدم كل ما لديك، لن نقلل من شأن أي أحد، على الرغم من أن بوخوم ليس لديهم الكثير من النقاط حتى الآن، إلا أنهم يقدمون أداء جيد، سيحاولون لعب الكرة بشكل سريع، هدفنا 3 نقاط"

يذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر، بينما يأتي بوخوم في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت