القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ونادي أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ونادي أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

18 أيلول 2021 10:00

يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"مباراة نادي أتلتيك بيلباو ومضيفه نادي أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بالموسم الحالي 2021-2022.

وسيسعى نادي أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الليجا، وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بالمسابقة بعدما حقق فوزًا قاتلاً علي مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة علي ملعب "باور 8".

وأوروبا سقط أتلتيكو مدريد مؤخرا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء الماضى، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الاحصائيات، فإن التشكيل الأغلى للدوري الإسباني "الليجا"، يضم 5 لاعبين من أتلتيكو مدريد (حامل اللقب)، بالإضافة إلى لاعبين اثنين من برشلونة ومثلهما من ريال مدريد

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط متساويا مع فريقي ريال مدريد وفالنسيا اللذان يتفوقان عليه فقط بفارق الأهداف، فيما يحتل أتليتك بيلباو المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة اليوم في الساعة الخامسة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت