مودل روز ضحية حادث سرقة جديد

فن ومشاهير

مودل روز تستعرض حال سيارتها البنتلي بعد سرقتها من قبل مجهول.. فيديو

18 أيلول 2021 12:26

وقعت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز في مرمى سخرية المتابعين، بعد تداول إحدى الحسابات العامة، الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو للفاشينيستا الشهيرة، تحدثت فيه عن صدمتها بـ سرقة سيارتها البنتلي Bentely.



سرقة سيارة مودل روز البنتلي

وظهرت المودل السعودية في المنشور، وهي توثق وتستعرض حال سيارتها من الداخل، بعد تفتيشها وسرقتها من قبل شخص مجهول الهوية، وأكدت في الفيديو أنها منزعجة بشكل كبير من الأمر على الرغم من عدم تركها أي مقتنيات أو أشياء ثمينة في السيارة.

وأوضحت أن السارق قام بـ تفتيش الأوراق الموجودة داخل السيارة وتركها بشكل مبعثر، متساءلة عن سبب بحث الجاني في بضعة أوراق، وأشارت إلى أنها تواصلت مع إدارة البناء السكني الذي تعيش فيه.

وسألتهم عن السبب وراء عدم تواصلهم معها وإخبارها عن حادث السرقة، وانتظارهم لحين عودتها من السفر، مؤكدة أن إدارة البناء السكني، تواصلت مع الشرطة لحظة اكتشافهم وقوع السرقة والتي قامت بدورها بـ الإطلاع على تسجيل الكاميرات الموجودة في المكان.


تعليق النشطاء على سرقة سيارة مودل روز البنتلي

وأثار المنشور ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، الذين انقسموا بين مشكك في صحة الواقعة وبين شامت وساخر، وذلك من خلال خاصية التعليقات التي انهالوا بها على المنشور,

والتي جاء فيها:" تدور موضوع عشان تصير ترند"، و" ما عاد عندها شي تسويه"، و" الصراحة تجيبوا أخبار تفقع انسرقتي أو انغلقتي وش دخلنا"، و" هسه تتهم طليقها"، و" روحي حلي مشاكلك بـ المخفر"، و" زين يسوون فيكِ"، و" الحمد لله والشكر"، و" الكلام متناقض.. تقول ما طلع للدور الرابع.. طيب شلون نكش السيارة"، و" خبري الشرطة.. ما لنا شغل فيكِ وبسيارتك".

مودل روز تتعرض للسرقة وزوجها يسخر بـ فيديو لـ محمد هنيدي

وفي وقت سابق، كشفت المودل السعودية عن تعرضها للسرقة من قبل شخص مجهول دخل منزلها، مشيرة إلى أنها لم تستطع رؤيته أو معرفة هويته، قبل أن توضح خوفها الشديد من وقوعها ضحية السحر.

وهو ما أثار حفيظة زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي سخر من كلامها بـ فيديو، مجتزأ من فيلم " يا أنا يا خالتي" الذي قام ببطولته النجم المصري محمد هنيدي، معلقاً عليه بـ القول:" بشهادة خالتي نوسة.. تلمح إن طليقها ساحرها".

النهضة نيوز