دخول الأسطورة بيليه العناية الفائقة بعد سوء وضعه الصحي

رياضة

دخول الأسطورة بيليه العناية الفائقة بعد سوء وضعه الصحي

18 أيلول 2021 12:45

خصع أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه لجراحة يوم السبت الماضي، لإزالة ورم في القولون، بعد دخوله للمستشفى .

وتحدثت نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه كيلي ناسيمنتو عن آخر تطورات حالته الصحية، عشية إعادة إدخاله مجددا إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو.

وقالت كيلي أن حالة والدها "استقرت وإن سيناريو الشفاء المعتاد لرجل في سنه بعد هذه العملية هو في بعض الأحيان خطوتان إلى الأمام وخطوة إلى الوراء. بالأمس كان متعبا وتراجعت صحته قليلا، اليوم تقدمت خطوتين إلى الأمام".

يذكر أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، كان قد أعلن عن تحسن حالته الصحية قليلا، ولكنه لايزال يحتاج للعلاج لعدة أيام أخرى .

وقال الأسطورة بيليه، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "أصدقائي.. مع كل يوم يمر أشعر بتحسن قليل، أتطلع إلى اللعب مرة أخرى، لكنني ما زلت أتعالج لبضعة أيام أخرى، وأثناء وجودي هنا، انتهز الفرصة للتحدث كثيرًا مع عائلتي وللراحة، شكرا مرة أخرى على كل رسائل المحبة وسنكون معا مرة أخرى قريبا".  دخول الأسطورة بيليه العناية الفائقة بعد سوء وضعه الصحي

يذكر أن الأطباء اكتشفوا وجود ورم فى القولون خلال فحوصات روتينية خضع لها بيليه الأسبوع الماضى، بعدما كانت تأجلت بسبب جائحة فيروس كورونا، بحسب ما أكده اللاعب السابق

والجدير ذكره أن الأسطورة بيليه هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات (1958 و1962 و1970)، وأحرز خلال مسيرته الكروية 1281 هدفا في 1363 مباراة، منها 77 هدفا في 92 مباراة بقميص منتخب "السيلساو" البرازيلي .

النهضة نيوز _ بيروت