سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية

19 أيلول 2021 10:22

نقدم موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 15025 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 15075 ليرة لبنانية.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز بشكل يومي سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول وبيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

سعر الدولار في لبنان


أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

15025

15075

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3990

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

سعر صرف الدولار في منصة صيرفة الإلكترونية

12000

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويًشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت