ارتفاع مؤقت يسجله سعر الدولار في سوريا .. مقابل لليرة في السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع مؤقت يسجله سعر الدولار في سوريا .. مقابل لليرة في السوق السوداء

19 أيلول 2021 15:51

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء.

وسجل سعر صرف الدولار في سوريا بعد ظهر اليوم، ارتفاع طفيف للدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3465 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3515 ليرة سورية.

في حين بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3455 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3510 ليرة سورية.

بينما سجل سعر صرف الدولار في محافظة إدلب اليوم للشراء 3450 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3500 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

كما يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء.

يُشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 15:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت