أول تصريح من كريم فهمي بعد إصابته بجلطتين في الرئة

فن ومشاهير

كريم فهمي يغادر المستشفى بعد إصابته بـ جلطتين في الرئة ويعلق على أزمته الصحية

20 أيلول 2021 12:52

طمأن الفنان المصري كريم فهمي الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بـ جلطتين في الرئة، وكشف عن خروجه من المستشفى على أن يستكمل رحلته العلاجية في المنزل.



كريم فهمي

ونشر النجم المصري عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، قائلاً:" الحمدلله على كل شيء.. خرجت النهارده من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله..".

وأضاف:" متشكر جداً جداً جداً لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعت لي.. وهي ما تعرفنيش وآسف جداً لكل حد كلمني أو بعتلي وماعرفتش أرد".

وتلقى كريم عبارات التهنئة بـ السلامة من محبيه ومتابعيه من عامة ومشاهير الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" الحمدلله على سلامتك ربنا يشفيك ويعافيك"، و" ألف حمد لله على السلامة"، و" الحمدلله على السلامة ما تشوف شر أبداً يا كريم يا رب"، و" ربنا معاك يا صاحبي وألف حمدلله على السلامة"، و" سلامتك يا حبيبي"، و" ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور" منى زكي، أسماء شريف منير، تامر حسين، أمير طعيمة، أحمد السعدني، أمينة، بدرية طلبة، جميلة عوض، أحمد تهامي، سوسن بدر، خالد أنور، نور قدري، راندا البحيري، ريم العدل" وغيرهم.


إصابة كريم فهمي بـ جلطتين في الرئة

وسيطرت حالة من القلق بين أوساط محبي الفنان كريم فهمي بعد انتشار أخبار حول تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، ونقل بعض وسائل الإعلام المحلية طلب زوجته دانيا البناوي إلى الجمهور بـ الدعاء لـ زوجها بـ الشفاء التام، التي صرحت بـ إصابته بـ جلطتين في الرئة.

وكشف الفنان أحمد فهمي مستجدات الحالة الصحية لشقيقه، في تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر تويتر، صباح يوم أمس الأحد، كتب فيها:" جالي كم تلفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لـ كريم فهمي.. عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته.. الحمد لله هو أحسن كتير.. وإن شاء الله هـ يطمن كل الناس بنفسه فـ أفرب وقت.. دعواتكم".

وذلك قبل أن يؤكد في تصريحات تلفزيونية صعوبة علاج حالة شقيقه، مبيناً أن التخلص من الجلطتين يتطلب منه تناول دواء لسيولة الدم، وهو منذ فترة يعاني من متاعب في القولون ويتناول أدوية لتقليل نسبة السيولة في الدم، لمنع إصابته بـ النزيف.

أعمال كريم فهمي

وعلى الصعيد الفني، أعلن الممثل المصري مؤخراً عن تعاقده على بطولة الموسم الثاني من فيلم " ديدو"، كما كشف استئنافه تصوير مشاهده في فيلم " جارة القمر"، تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.