تفاصيل خلاف نجلاء بدر مع محمد سامي

فن ومشاهير

نجلاء بدر تكشف سبب استيائها من محمد سامي وتضع شرطا لإعادة التعاون معه.. ما علاقة مي عمر

21 أيلول 2021 12:28

صرحت الفنانة نجلاء بدر بـ أسباب استيائها من المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أن ما أثار انزعاجها هو عدم صراحته معها حول حجم الدور المنسوب لها في مسلسل " نسل الأغراب"، وأكدت في لقاء صحافي نقله موقع " المصري اليوم" أنها لاتمانع العمل معه مرة جديدة بشرط عدم مشاركة زوجته النجمة مي عمر في العمل.



نجلاء بدر

وأوضحت أن المخرج المصري يجامل زوجته في العمل، ولذا ترفض تواجدها في عمل يجمعهما، مبينة أنها لاتمانع تكرار التعاون معه في عمل جديد، بشرط عدم تواجد زوجته فيه.

وأكدت أنها لا تستطيع القول أنها قدمت دوراً في مسلسل " نسل الأغراب" وإنما أدت بعض المشاهد فقط، موضحة في حديثها الصحافي:" قال لي لكِ ما يقارب 92 مشهد.. وفوجئت أن هناك ثلاثين مشهد منها صامت..كما أنني فوجئت فيما بعد بحذف بعض مشاهدي.. وعند سؤالي له عن السبب أخبرني بـ أن الحذف جاء بـ أمر من السيناريست يسري الفخراني.. علماً أن الكاتب لم يرَّ السيناريو من الأساس".


وتطرقت بدر إلى الحديث عن تعامل محمد سامي في كواليس التصوير، مؤكدة أنه شخص انفعالي عصبي، إلا أنها التمست له العذر في ذلك، مرجعة السبب إلى طبعه العنيد وحبه الكبير لإنجاز العمل، كما هو مرسوم في مخيلته.

ورفضت نجمة الدراما المصرية، تصنيف الأعمال التي تعاونت فيها مع المخرج محمد سامي في قائمة أفضل أعمالها، مبينة أنه وعلى الرغم من نجاح مسلسلات" لؤلؤ، حكاية حياة، نسل الأغراب"، إلا أنها تراها أعمال مستهلكة تجارية، ليس لها نصيب في الاستمرارية والعيش لمدة طويلة في أذهان الجمهور.

وقالت في حوارها المتداول عبر وسائل الإعلام:" لن تؤرخ هذه الأعمال ولن تعيش لمدة طويلة رغم نجاحها التجاري.. ولن تذكر أو يكتب عنها بعد فترة بسبب عمقها البسيط ومرجعيتها".


آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل نسل الأغراب

الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية نجلاء بدر، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل " نسل الأغراب" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، ريم سامي، نة فضالي، إدوارد، دياب" وغيرهم.