أروى عمر تكذب ريان جيلر وتكشف سر فيديو أثير الحلوة

فن ومشاهير

أروى عمر تكشف سر فيديو أثير الحلوة وتهاجم ريان جيلر ومشعل الخالدي

21 أيلول 2021 14:32

أكدت الناشطة اليمنية أروى عمر تكهنات المتابعين حول خوف المدونة السعودية أثير الحلوة وتعرضها للخطر، مشيرة إلى أنها لاتستطيع البوح بـ تفاصيل قضية أثير الحلوة، جراء عدم موافقة الأخيرة على ذلك.



أروى عمر تتحدث عن مشكلة أثير

وانتقدت المدونة اليمنية المقيمة في السعودية، كلاً من ريان جيلر ومواطنه مشعل الخالدي وطريقة تعاملهما مع فيديو استغاثة أثير، واتهمت الأول بـ نشر محادثة مفبركة بينه وبين مواطنته.

ونصحت الثاني بعدم التشمت والسخرية من الناس، قائلة:" حابة أتكلم بس على فئة بسيطة من الناس اللي قاعدة تنزل الحركة اللي عملتها أثير.. أنا ما ودي أدافع عنها أو أقول ما تبغى مشاهدات أو أي شيء.. ترى لا تشمت يا شمات ربك حي ما مات..".


وتابعت:" ترى البنت من جد عندها مشكلة.. أنا مو من حقي أقول ايش المشكلة أو أتكلم فيها.. بس ترى هي من جد عندها مشكلة حقيقية.. وريان هذا اللي نزل المحادثة ترى مفبركة مو محادثة أثير.. الأدمية حلفتني ما أتكلم وأطلع الموضوع إيش هو.. بس إنه حرام إنه الواحد ينزل سنابة إنه قاعد في السيارة ويبكي ويعمل الحركة هذي.. ترى الدنيا دوارة".

وتناقل حساب معني بـ أخبار المشاهير توضيح أروى عمر حول نداء استغاثة أثير، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لتدخل المشاهير وتحدثهم في فيديو الناشطة السعودية وبين متهم الناشطة اليمنية بمحاولة جذب الأنظار والإيجاء بمعرفتها بـ تفاصيل حياة أثير وبين مطالب المشهورتين بـ مغادرة المملكة العربية السعودية.

آراء الجمهور على فيديو أروى عمر حول مشكلة أثير الحلوة

وجاء في التعليقات:" انقلعي أنتِ وياها لبلدكم اليمن وحلوا مشاكلكم هناك وفكونا من وجهيكم اللي تجيب المرض"، و" مالك صلاح خليكِ في مشاكلك يا أم شعر مزيت"، و" وليه ما تدخل الشرطة؟ دام هذي لإشارة معناا أنا بمشكلة"، و" أول مرة تقول شي صادق ترا البنت عندها مشكلة"، و" ودي أدخل نفسي المشكلة وأسوي إني فاهم الموضوع عشان أكون مشهور زيادة"، و" والله ولا درينا عنك وعن هذي أثير"، و" احنا مش حابين نسمع".

تجدر الإشارة إلى أن أثير الحلوة، خرجت قبل أيام قليلة عن صمتها في فيديو جديد، وأكدت على ماجاء في صورة المحادثة التي نشرها ريان جيلر، مبينة أن سبب بكائها كان بفعل اشتباهها بـ إصابتها بـ عدوى covid 19، قائلة:" يعني بس أنا كدا كنت أحسب فيني كورونا.. والحمدلله ما فيني شي".

النهضة نيوز