موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة للمباراة الليلة

رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة للمباراة الليلة

22 أيلول 2021 10:49

يستضيف ملعب "سانت سيمفوريان" مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومضيفه نادي ميتز ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021 - 2022.

يدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته بالدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، ليحتل صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من أصل 6 مباريات. 

ومن المتوقع غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة، بسبب معاناته من كدمة في العظم بالركبة اليسرى، حيث خضع اللاعب صاحب الـ34 عاما صباح أمس لفحص بالرنين المغناطيسي الذي كشف عن الإصابة، وسيعود للخضوع لفحص جديد في غضون ساعات لتحديد موعد عودته للملاعب. 

علما ان ليونيل ميسي تعرض لأزمة نشبت بينه ومدربه خلال مباراة الفريق الماضية أمام ليون بسبب استبداله خلال فعاليات الشوط الثاني من اللقاء الأخير أمام ليون.

ولم يسجل ميسي حتى الآن أي هدف بقميص باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف قادما من برشلونة بعد 17 موسما بفريقه الأول، توج معه خلالها بكل الألقاب الممكنة، منها سداسية تاريخية في عام 2009 وأصبح هدافه التاريخي.

بينما سيسعى ميتز الى تحقيق الانتصار الأولى في بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي خاصة وأنه لم يفز بأي مباراة حتى الآن، حيث خسر في 3 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، ليقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت