أسباب اعتزال سعاد سليمان التمثيل

فن ومشاهير

سعاد سليمان تعتزل مجال التمثيل وتكشف الأسباب

26 أيلول 2021 12:33

أعلنت الفنانة الكويتية سعاد سليمان الملقبة بـ اسم " سعودة" اعتزالها مجال الفن بشكل نهائي، وأوضحت الأسباب وراء اتخاذها قرار اعتزال التمثيل في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات.



الفنانة سعاد سليمان.. اعتزال سعودة

وأشارت النجمة الكويتية إلى أنها قررت الالتزام بـ تربية أطفالها وبدراستها، مبينة أنه تم قبولها في اختصاص " التربية الأساسية"، وقالت في المقطع المرئي:

" سبب اعتزالي أنني قُبلت في التربية الأساسية.. بخلي حياتي دراسة وعيالي.. مو فاضية حق التمثيل.. وأصلاً من وقت ما تحجبت وأنا ما أبيِّ شيء يخدش حجابي.. وأنا موجودة مو يعني إني مو ممثلة خلاص.. لا بصور لكم مقاطع كل ما قدرت.. لكن حياتي بكرسها لحياتي وعيالي".

ردود الأفعال على اعتزال سعاد سليمان

وعبر العديد من النشطاء عن آرائهم بـ اعتزال سعودة المجال الفني، وذلك بعد تداول بعض الصفحات الناشطة على INSTAGRAM المقطع المرئي حيث انصبت معظم التعليقات في خانة الإعجاب والدعم.

وجاء فيها:" الله يثبتها يا حلوها"، و" ألف مبروك ربي يهدي الجميع خطوة جميلة بـ زمن كثر بيه التعري والفساد"، و" الله يوفقها يا رب"، و" الله يوفقك ويسعدك".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي رفضت قرار سعودة بـ الاعتزال وشككت به، ومنها:" " قهر أحبها"، و" احساسي هـ الكلام مؤقت لأنه قلها كثير يجيهم هـ الحماس ويرجعون"، و" صرت أي شي أشوفه بـ السوشيال ميديا ما أصدقه.. احتمال كبير تسوي كذا مجرد شو وتبي تصير ترند".


ارتداء سعاد سليمان للحجاب

وأتى اعتزال النجمة الكويتية العمل في المجال الفني بعد ستة أشهر من إعلانها ارتداء الحجاب، حيث فاجأت الجمهور في أواخر شهر شباط/ فبراير الماضي بـ الخروج في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

تحدثت فيه عن مرضها وعودتها من مراجعة طبية قبل أن تعلن التزامها بـ ارتداء غطاء الرأس، قائلة:" لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن... وحبيت أقول لكم أني تحجبت رسمي... الحمد لله دائما وأبدا...".

من هي سعودة؟.. معلومات عن سعاد سليمان

تجدير الإشارة إلى أن سعاد سليمان، ممثلة كويتية، ولدت في عائلة فنية، فـ والدتها الفنانة مي البلوشي، شقيقة النجمتين مرام وهند البلوشي، و شقيقة سعودة المغنية شيماء.

دخلت المجال الفني في العام 2013 من خلال العمل كـ مقدمة برنامج " كاش مو بلاش" إلى جانب والدتها مي البلوشي، لتلتحق بعده بـ عالم التمثيل حيث قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية.