هكذا احتفل محمد رمضان بـ عيد ميلاد ابنته الكبرى

فن ومشاهير

محمد رمضان يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته الكبرى بـ صور من طفولتها

26 أيلول 2021 13:34

احتفل الفنان محمد رمضان بـ عيد ميلاد ابنته الكبرى حنين الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس السبت، وأحيا هذه المناسبة بـ مجموعة من الـ صور التي شاركها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


عيد ميلاد حنين محمد رمضان

وأرفق النجم المصري المنشور بـ تعليق مقتضب، احتفى به بـ طفلته الكبرى، قائلاً:" 25 سبتمبر عيد ميلاد حنين محمد رمضان.. كل سنة وأنتِ حبيبتي وأول فرحتي.. اللهم احفظ أبنائنا جميعاً".

وسارع متابعو والدها إلى ترك أمنياتهم لها بـ عيش حياة سعيدة سعيد والدعاء لها بـ الحفظ لعائلتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:" ربنا يحفظها لك يا أسطورة"، و" كل سنة وهي طيبة وبخير"، و" ربي يحفظكم"، و" كل سنة وهي طيبة ربنا يحفظها يا حبيبي".


وفي وقت سابق، ردت حنين على أسئلة متابعيها حول إمكانية دخولها عالم التمثيل ومجال الغناء، وقالت في منشورات مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ الحساب، أنها لا تحب التمثيل وحول دخولها عالم الغناء وتقديمها أغانٍّ بصوتها، أجابت بـ النفي أربع مرات بـ كلمة " لا".


وعن الأمنية التي تتمناها للشعب المصري، أشارت إلى أنها تأمل ألا يصاب أحد بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن حنين محمد رمضان، لفتت الأنظار إليها بعد مشاركتها في فيديو كليب أغنية " مصباح علاء الدين"، الذي طرحه والدها مطلع العام الجاري.

وتعاون فيها النجم المصري بـ الكلمات أحمد المالكي وبـ الألحان محمد يحيى، وفي التوزيع الموسيقي ديزل ووسام عبد المنعم، وفي حين صوره على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف محمد سلامة.


حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

من جهة أخرى، أحيا محمد رمضان مؤخراً حفله الأول بعد مرور عامين من إيقافه عن إقامة الحفلات الفنية، وذلك بقرار من نقابة الموسيقيين المصريين.

وأقام سهرة غنائية في الساحل الشمالي، تميز بـ حضوره المكتمل، وببعض اللوحات الاستعراضية الراقصة التي رافقتها الألعاب النارية.

وأدى محمد رمضان في الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياته، نذكر منها:" نمبر 1، ثابت"، بـ الإضافة إلى أغنيته الجديدة " على الله" التي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية في يوتيوب، والتي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع إسلام شندي، وبـ التوزيع ديزل، وإخراج محمد الخادم.