محمد رمضان يرد على أخبار خضوعه لعملية تجميل

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على شائعة خضوعه لـ عمليات التجميل بـ صورة من الطفولة

10 أيلول 2021 14:13

أكد الفنان المصري محمد رمضان أن رجال منطقة الصعيد ( مسقط رأسه)، لا يخضعون لـ عمليات التجميل ولايجرون أيَّ إجراءات تجميلية، في معرض رده على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول خضوعه لإجراء نفخ وحقن الشفاه.



محمد رمضان

ونشر الممثل الشهير صورة قديمة له من الطفولة عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وعلق عليها قائلاً:" وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.. رداً على الأخبار الكاذبة".

وتفاعل جمهور رمضان مع رده وأثنوا عليه، في حين تغزل به البعض الآخر مؤكدين عدم حاجته لأي إجراء تجميلي، وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:

" يا عم كفاية وجع دماغ.. هو فيه صعيدي بيعمل كده"، و" واللهي كلك حلا.. جميل وأنت صغير وجميل وأسد وأنت كبير"، و" فنان بـ الرد أقسم بـ الله"، و" أحلى محمد رمضان"، و" يحيا الصعايدة.. نمبر1"، و" شفايفك قمر"، و" يا عمري تجنن"، و" بخدود يا نجم".

ومن أبرز المشاهير الذين دعموا محمد رمضان عبر خاصية التعليق:" الفنانة بدرية طلبة، مقدمة البرامج جودي الخالدي، النجم محمد نور، محمود رمضان" وغيرهم.


محمد رمضان وعملية تجميل تكبير الشفاه

وقد انطلقت الشائعات حول خضوع محمد رمضان لعملية تجميل خاصة بـ تكبير الشفاه، بعد مشاركته عدة صور جديدة له، ظهر فيها بملامحه المعتادة مع اعتماده حركة في فمه.

وهو ما أطلق تكهنات البعض حول خضوعه لإجراء تجميلي، واتباعه صيحة تكبير الشفاه، مما أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهوره الذي انقسم بين نافٍ للخبر وبين متساءل عن صحته.


سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

الجدير بـ الذكر أن الممثل والمغني الشاب، كان قد تعرض مؤخراً لحملة من الانتقادات الساخرة من بعض النشطاء على السوشيال ميديا من مشاهير وعامة، عقب سحب الدكتوراه الفخرية منه، وتشكيك البعض بشرائه لها.

ورد النجم المصري الشهير على الحملة التي شنت عليه حينها، بـ فيديو قصير، تحدث فيه السيد محمود عبد الله الخطيب، رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي عن الأسباب التي دفعتهم لتكريمه بالدكتوراه الفخرية.

قال فيه:" نحن منحنا السيد محمد رمضان..عملاق الفن العربي وأحد الأساطير الموجودة.. وأسطورة التمثيل والفن والغناء العربي.. منحناه هذا الوسام أي شهادة الدكتوراه الفخرية.. نظراً إلى كفائته في هذا المجال.. ولتحفيزه وتشجيعه للوصول إلى العالمية".