يعقوب بوشهري يستعرض هديته لـ فاطمة الأنصاري بصوت الفنان وليد الشامي

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يستعرض هديته لـ فاطمة الأنصاري بصوت الفنان وليد الشامي

26 أيلول 2021 15:39

تعرض البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري لانتقادات لاذعة بعد استعراضه لكلمات أغنية " يا ماخذة قلبي" التي أهداها لـ زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري في حفل خطوبتهما.



يعقوب بوشهري يهدي فاطمة الأنصاري أغنية يا ماخذة قلبي

واتهم العديد من النشطاء المدون الشهير بـ نشر خصوصيته وزوجته على منصات التواصل الاجتماعي، ومن ثم الخروج ومهاجمة كل المعلقين له بـ السلب على منشوراته بحجة أنها حياته وزوجته الخاصة ولا يحق لأحد التدخل أو إبداء رأيه بها.

وبدا بوشهري في المقطع المرئي،وهو يقود سيارته، قبل أن يناظر كاميرا هاتفه المحمول ويتوجه إلى المتابعين بـ القول أنه سيسمعهم أغنية " يا ماخذة قلبي" التي أهداها لـ زوجته وغناها الفنان راشد الماجد بصوته.

حيث أكد على حبه الكبير للنجم السعودي المذكور أعلاه ووصفه بـ السندباد، قبل أن يشير إلى أنه سيستعرض الأغنية بـ صوت النجم وليد الشامي، لينطلق بعد ذلك بـ الغناء بعد تشغيل الأغنية.


وانقسمت ردود أفعال الرواد حول المنشور بين مشيد بـ فاطمة وحب يعقوب لها وبين ناقد لمحتواه وأسلوبه عند تلقي تعليق سلبي، وجاء في تعليقات الجمهور على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

" تستاهل الله يخليهم لبعض أحب تعبيره دايم عن حبه لـزوجته"، و" طيب شدخل تهديها قدام الناس"، و" أحس عايشيين فـ سيارة ولا مرة صور في بيتهم"، و" الحين إهدي زوجتك قدامنا وبعدين يعصب إذا حدا سأله عن زوجته ناس غريبة"، و" نشوف وضعكم بعد سنة"، و" شكد خفيف طاح حظه".

وأيضاً:" روح حبها بـ البيت وهديها نحن شو دخلنا.. شو هي المشاعر المزيفة.. الرجل الشرقي لما يحب يغار على حبيبته.. ما يعمل نفس طريقتك"، و" وبعد سنة طلاق وزيادة متابعين".

يا ماخذة قلبي أغنية يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

ويقول مطلع أغنية " يا ماخذة قلبي":"يا ماخذة قلبي أنتِ.. ضيِّ عيني القلب.. لك فدوه ويفداكِ النظر يا ساكنة ما بين روحي وبيني.. أتنفسك والشوق في صدري كبر يا فاطنة.. كل يوم طيبفك يجيني.. واحكي لكل اللي على بالي خطر ولو عندي جناحين فرت لحنيني.. وكل ساعة منك وين أرجع للخبر يا ماخذة قلبي أنتِ ضيِّ عيني.. القلب لك فدوة ويفداكِ النظر يا ساكنة ما بين روحي وبيني أتنفسك والشوق في صدري كبر.. كنت أتمنى قلب صادق.. كم كنت أدور قلب".

النهضة نيوز