نصيحة مريم حسين لـ سارة الكندري وأحمد العنزي

فن ومشاهير

مريم حسين في معرض انتقادها لـ سارة الكندري وأحمد العنزي: أدفع أموال طائلة لحذف فيديوهاتي القديمة

28 أيلول 2021 13:13

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين ندمها الشديد على ردة الفعل والفيديوهات الفاضحة لتفاصيل علاقتها بـ زوجها السابق عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، التي نشرتها بعد انفصالهما وتسببها في الإساءة إليه والتشهير به، ومحاولتها المستمرة لـ حذف كل تلك المقاطع عن السوشيال ميديا بهدف حماية ابنتهما في المستقبل من فحواه، وذلك في معرض انتقادها توريط الفاشينيستا سارة الكندري وطليقها البلوغر أحمد العنزي لابنتهما الوحيدة في حرب التصريحات المضادة ضد بعضهما البعض.



الفنانة مريم حسين

وعبرت النجمة المغربية عن ألمها الكبير لتعليق الطفلة على مشاكل والديها، قبل أن توجه نصيحة لهما، قائلة:" للأسف طلع لي فيديو لشخص يتكلم عن رمي أم لـ بنتها في الشارع.. وإنه هو راح وأخد البنت.. أخواتي وإخواني أنا مالي دخل بـ مشاكل أحد بس غريزة الأمومة اللي فيني ما تخليني أسكت.. وإذا أقدر أعطي نصيحة لـ وجه الله أعطيها".

وتابعت:" بـ أي حق تتكلم وعندك طفلة وراك.. أنت بتعرف إنكم بهذا السن قاعدين تعرضون طفلتكم لـ طريق راح تتعبون فيه.. هذا من أخطر الفيديوهات اللي شفتها.. لما الأم ترمي بنتها المفروض أنت اللي تعطي صورة زينة للناس عن بنتك".

وأضافت:" الحياة اللي تعيشونها ما فيها حقوق طفل؟.. ما في أحد يحمي طفلة من أهلها اللي عندهم جوع شهرة.. حزّ الفيديو في خاطري.. خاصة لما شفت الطفلة تناظر أبوها وهو يتكلم".


ندم مريم حسين على تصريحاتها المضادة لـ طليقها فيصل الفيصل

وأسقطت الممثلة الشابة الموضوع على نفسها، كاشفة عن ندمها الشديد على تصريحاتها العدائية ضد زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة أميرة، قائلة:

" أنا مازلت أدفع أموال طائلة من أجل حذف فيديوهات من ست سنوات وكله لأجل ابنتي ما تشوف إلا كل خير.. في حال الأب كان عاطل هنا دور الأم لتحاول تشيل نفسها بنفسها من أجل أطفالها.. والعكس صحيح".

واستطردت:" وفي حال الأم كانت عاطلة.. هنا دور الأب يكون قدوة والرجل مو أشباه رجال.. لأن بـ الأخير راح تحمل اسمه واسمه قبيلته.. ازرعوا بـ أولادكم الحب والرحمة عشان ما تندموا على اليوم اللي خلفتوا فيه".

ردود فعل النشطاء على تعلق مريم حسين

وتعرضت مريم حسين على إثره لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء الذين استذكروا ردة فعلها بعد انفصالها عن والد طفلتها الوحيدة، ولكن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات التي أكدت وأثنت على كلامها ونصيحتها للمدونين الشهيرين سارة الكندري وأحمد العنزي.